مباراة روما وفينورد في إياب دور الستة عشر من الدوري الأوروبي

مباراة روما وفينورد في إياب دور الستة عشر من الدوري الأوروبي

مباراة روما وفينورد في الدوري الأوروبي: لحظة حاسمة للفريقين

تشهد عشاق الكرة الأوروبية ترقبًا كبيرًا لمباراة الإياب بين روما وفينورد روتردام في دور الـ32 من بطولة الدوري الأوروبي، حيث يحمل كل فريق آمالًا كبيرة في التأهل إلى دور الستة عشر. بعد انتهاء مباراة الذهاب بالتعادل 1/1، تكمل المعركة على أرض روما في ملعب الأولمبيكو.

تحسن روما تحت قيادة دي روسي:

روما يظهر تحسنًا ملحوظًا في أدائه بقيادة المدرب دانيلي دي روسي، الذي استلم المسؤولية بعد رحيل جوزيه مورينيو. الفريق حقق ثلاث انتصارات متتالية في الدوري الإيطالي قبل هزيمته أمام إنتر ميلان. رغم ذلك، يظل روما في المركز السادس بفارق أربع نقاط عن المراكز الأربعة الأولى.

الأداء السابق ضد فينورد:

روما يستند إلى ذكريات قوية في مواجهاته مع فينورد، خاصة بعد فوزه في مباراة الذهاب وتأهله في الموسم الماضي بفوز مثير 4/1 في مباراة الإياب. هذه النتائج تمنح روما ثقة إضافية قبل المواجهة الحاسمة.

موعد مشاهدة مباراة روما وفينورد بث مباشر والقنوات الناقلة:

مباراة روما وفينورد ستُلعب يوم الخميس 22 فبراير 2024، في تمام الساعة 20:00 بتوقيت جرينيتش (23:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، 00:00 بتوقيت الإمارات). يتم نقل المباراة عبر قناة beIN Sports HD 2، بتعليق المعلق الرياضي أحمد البلوشي.

التحديات المتوقعة:

يتنافس الفريقان على العبور إلى دور الستة عشر، ومن المتوقع أن تكون المباراة مليئة بالتحديات والإثارة. بعد التعادل في الذهاب، يظل كل شيء مفتوحًا، وسيكون على الفريقين العمل بجدية لتحقيق الفوز وضمان التأهل.

ستكون مواجهة روما وفينورد لحظة حاسمة في رحلتهما بالدوري الأوروبي، وسيتابع المشجعون بفارغ الصبر لمعرفة الفريق الذي سيتأهل إلى المراحل المتقدمة من البطولة، مما يجعل هذه المباراة واحدة من أبرز الأحداث في عالم كرة القدم هذا الموسم.