إنتر ميامي يفوز علي سبورتينج كانساس في الدوري الأمريكي بدون ميسي

إنتر ميامي يفوز علي سبورتينج كانساس في الدوري الأمريكي بدون ميسي

نتيجة مباراة إنتر ميامي ضد سبورتينغ كانساس في الدوري الأمريكي

حقق إنتر ميامي الفوز علي حساب نادي سبورتينج كانساس بنتيجة 3-2 في الجولة 29 من الدوري الأمريكي وذلك في غياب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي للمشاركة مع منتخب بلاده في تصفيات كأس العالم 2026.

مباراة مثيرة في الدوري الأمريكي – إنتر ميامي ضد سبورتينغ كانساس

يستعد فريق إنتر ميامي لخوض مباراة مثيرة في إطار بطولة الدوري الأمريكي لعام 2023. يتواجه إنتر ميامي مع منافسه سبورتينج كانساس على ملعب “درايف بينك” في إطار منافسات الدوري الأمريكي.

في الجولة السابقة من البطولة، حقق فريق إنتر ميامي فوزًا مشجعًا على فريق لوس أنجلوس بنتيجة 3-1. هذا الانتصار ساهم في تحسين موقع إنتر ميامي في جدول الترتيب.

ترتيب الفريقين:

في الوقت الحالي، يحتل إنتر ميامي المركز الرابع عشر في المجموعة الشرقية برصيد 25 نقطة. بينما يجلس سبورتينج كانساس في المركز الحادي عشر في المجموعة الغربية برصيد 32 نقطة. ستكون هذه المباراة فرصة لكلا الفريقين للمنافسة من أجل تحقيق الانتصار وزيادة نقاطهما في البطولة.

غياب ليونيل ميسي عن إنتر ميامي:

يجدر بالذكر أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد إنتر ميامي، لن يشارك في هذه المباراة بسبب وجوده مع منتخب بلاده في تصفيات كأس العالم 2026. ميسي شارك مع منتخب الأرجنتين في مباراة ضد الإكوادور وسجل هدف الفوز.

القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميامي وسبورتينج كانساس اليوم:

ستتاح مشاهدة المباراة عبر تقنية Apple TV، وهي الناقلة الحصرية لمباريات الدوري الأمريكي في الوقت الحالي. كما تم الإعلان عن أن قناة “الكويت الرياضية” ستحصل على حقوق بث مباريات إنتر ميامي في المستقبل القريب.

لمن يرغب في متابعة قناة الكويت الرياضية، يمكن ضبط التردد على قمر العرب سات (12523 – أفقي – معدل الترميز 27500 – معامل تصحيح الخطأ 2/3)، أو على قمر نايل سات (11678 – رأسي – معدل الترميز 27500 – معامل تصحيح الخطأ 3/4).

من المتوقع أن تكون هذه المباراة مثيرة ومثيرة للمشجعين، حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز وإظهار أداء قوي. ستكون فرصة لمشاهدة اللاعبين المميزين في الدوري الأمريكي والاستمتاع بمباراة مثيرة في عالم كرة القدم.