باير ليفركوزن يسعى لإنهاء موسم تاريخي دون هزيمة في مواجهة أوجسبورج الأخيرة

باير ليفركوزن يسعى لإنهاء موسم تاريخي دون هزيمة في مواجهة أوجسبورج الأخيرة

يلتقي باير ليفركوزن، المتوج بلقب الدوري الألماني للمرة الأولى في تاريخه، مع فريق أوجسبورج غداً السبت في الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من الدوري الألماني. يسعى ليفركوزن لتحقيق إنجاز غير مسبوق بإنهاء الموسم دون هزيمة، وهو ما سيكون الأول في تاريخ الدوري الألماني.

يتصدر باير ليفركوزن ترتيب الدوري الألماني برصيد 87 نقطة، حيث حقق 26 انتصاراً وتعادل في 6 مباريات دون أي هزيمة. في المقابل، يحتل أوجسبورج المركز العاشر برصيد 39 نقطة.

فرصة لتحقيق رقم تاريخي لباير ليفركوزن

يطمح باير ليفركوزن بقيادة المدرب الإسباني تشابي ألونسو إلى أن يصبح أول فريق في تاريخ الدوري الألماني ينهى الموسم بدون أي هزيمة، يمتلك الفريق فرصة الوصول إلى 90 نقطة إذا حقق الفوز على أوجسبورج، ليعادل ثاني أعلى مجموع من النقاط في تاريخ الدوري الألماني.

أرقام باير ليفركوزن في الموسم الحالي

  • لعب: 50 مباراة
  • الهزائم: 0
  • الانتصارات: 41
  • التعادلات: 9
  • الأهداف المسجلة: 141

مسيرة باير ليفركوزن في الموسم

استطاع بطل الدوري الألماني الوصول إلى هذه المرحلة من الموسم بدون أي هزيمة في جميع المسابقات المحلية والقارية. الفريق بلغ نهائي كأس ألمانيا ونهائي الدوري الأوروبي، ويطمح لتحقيق المزيد من الإنجازات والأرقام القياسية في هذا الموسم الاستثنائي.

مواجهة بايرن ميونخ مع هوفنهايم

تزامناً مع مباراة باير ليفركوزن وأوجسبورج، تقام العديد من المباريات الأخرى في الدوري الألماني، حيث يلتقي بايرن ميونخ مع هوفنهايم، ويواجه يونيو برلين فريق فرايبورج، وآينتراخت فرانكفورت مع لايبزيج، وفولفسبورج مع ماينز، وفيردر بريمين مع بوخوم، وشتوتغارت مع بوروسيا مونشنجلادباخ، وبوروسيا دورتموند مع دارمشتات، وهايدينهايم مع كولن.

موعد مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وهوفنهايم والقنوات الناقلة

ستنطلق مباراة باير ليفركوزن وأوجسبورج في تمام الساعة الرابعة والنصف عصراً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب “باي أرينا” معقل كتيبة تشابي ألونسو. وتنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورت 1 بتعليق أحمد البلوشي.

التحدي الأخير لتحقيق الثلاثية

يتبقى لفريق باير ليفركوزن لتحقيق الثلاثية التاريخية الفوز في نهائي كأس ألمانيا أمام إف سي كايزرسلاوترن في 25 مايو، ونهائي الدوري الأوروبي أمام أتالانتا في 22 مايو. بعد ضمان لقب الدوري الألماني، يسعى الفريق لتحقيق هذا الإنجاز الكبير.

بهذا يستعد باير ليفركوزن لإنهاء موسم استثنائي، ويطمح لتحقيق المزيد من الأرقام القياسية والإنجازات التاريخية في الفترة القادمة.