ماينز يهدي دورتموند صدارة الدوري الألماني بالفوز علي البايرن | نتيجة مباراة بايرن ميونخ وماينز اليوم

ماينز يهدي دورتموند صدارة الدوري الألماني بالفوز علي البايرن | نتيجة مباراة بايرن ميونخ وماينز اليوم

نتيجة مباراة بايرن ميونخ وماينز في الدوري الألماني

انتهت المباراة بفوز ماينز في مباراة الجولة 29 من الدوري الألماني بنتيجة 3-1 علي حساب البايرن.

افتتح اللاعب ساديو ماني أهداف المباراة والهدف الوحيد لصالح البايرن في الدقيقة 29، بينما سجل أهداف ماينتس كلاً من لودوفيك أجورك في الدقيقة 65 وليوناردو باريرو مارتينس في الدقيقة 73 وآرون مارتين في الدقيقة 79

نادي ماينتس يعد هذا الفوز يرفع رصيده للنقطة 45 في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الألماني، في حين يتجمد رصيد النادي البافاري عند النقطة 59 ليصبح في المركز الثاني في جدول الترتيب.

تغطية مباراة ماينتس ضد البايرن في الدوري الألماني

سيخوض نادي بايرن ميونخ مباراة ضد نادي ماينز اليوم، ضمن الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الألماني، على أرض ملعب أوبل أرينا. ستبدأ المباراة في تمام الساعة 3:30 م بتوقيت القاهرة، 4:30 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 5:30 بتوقيت أبوظبي.

ترتيب بايرن ميونخ وماينز في الدوري الالماني

يتصدر نادي بايرن ميونخ جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 59 نقطة، بفارق نقطتين عن وصيفه نادي بوروسيا دورتموند، وذلك بعد خوض الفريقين 28 مباراة حتى الآن في الموسم الحالي. وحقق النادي البافاري الفوز في 17 مباراة، وتعادل في 8 مباريات، وتلقى الهزيمة في 3 مباريات.

ويحتل نادي ماينز المركز الثامن في جدول الترتيب برصيد 42 نقطة، بفارق الأهداف عن نادي آينتراخت فرانكفورت الذي يحتل المركز السابع بنفس الرصيد. وحقق نادي ماينتس الفوز في 11 مباراة، وتعادل في 9 مباريات، وتلقى الهزيمة في 8 مباريات.

التشكيل الرسمي لنادي بايرن ميونخ ضد ماينتس

  • حراسة المرمى : يان سومر.
  • الدفاع : جوسيب ستانيشيتش – دي ليخت – اوبايامنكو.
  • الوسط : غورتزيكا – كيميتش – ألفونسو دافيز – جواو كانسيلو – جمال موسيالا.
  • الهجوم : توماس مولر – ساديو ماني.

البايرن ضد ماينز بث مباشر

يعتبر فريق ماينز ثالث أفضل فريق في النصف الثاني من الموسم في الدوري الألماني، حيث حصل على 22 نقطة ويأتي خلف فريقي بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند. يمثل هذا الرقم القياسي الجديد للنادي، حيث حقق هذا الرصيد في أول 11 مباراة في النصف الثاني من الموسم.

من ناحية أخرى، يعاني فريق بايرن ميونخ من أسوأ رصيدٍ له في الدوري منذ 11 عامًا، حيث حصل على 59 نقطة فقط في 28 مباراة، ويأتي في المركز الثالث. وفي المقابل، يعتبر 42 نقطة بعد 28 جولة هو أفضل رصيدٍ لفريق ماينز منذ 7 سنوات، وذلك بعد حصوله على 44 نقطة في مثل هذه المرحلة في موسم 2015، وانتهى الموسم في المركز السادس.

كيفية مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وماينز اليوم بث مباشر

ويمكنك مشاهدة مباراة البايرن وماينز بث مباشر في الدوري الالماني على الهواء مباشرة على مجموعة قنوات بي إن سبورت 3 بتعليق رؤوف خليف.

 

    إغلاق