البايرن يتوج بلقب الدوري الألماني بصعوبة بفوزه علي كولن وتعثر دورتموند

البايرن يتوج بلقب الدوري الألماني بصعوبة بفوزه علي كولن وتعثر دورتموند

نتيجة مباراة بايرن ميونخ وكولن في الدوري الألماني

انتهت مباراة بايرن ميونخ وكولن اليوم في الجولة الأخيرة 34 من الدوري الألماني بفوز نادي البايرن بنتيجة 2-1 علي كولن.

وبتلك النتيجة يتوج البايرن بلقب الدوري الألماني بعد أن أصبح رصيده 71 نقطة في الصدارة وهو نفس رصيد دورتموند ولكن بفارق الأهداف لصالح البايرن.

تغطية مباراة كولن ضد البايرن في الدوري الألماني

سيخوض نادي بايرن ميونخ مباراة اليوم في الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من الدوري الألماني 2022-2023 ضد نادي كولن على أرض ملعب راين أنرجي في كولونيا بألمانيا. ستبدأ مباراة بايرن ميونخ وكولن اليوم السبت الموافق 27 مايو 2023، في تمام الساعة 4:30 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة 5:30 مساءً بتوقيت أبوظبي.

ترتيب بايرن ميونخ وكولن في الدوري الالماني

يتواجد نادي بايرن ميونخ في المركز الثاني في الدوري برصيد 68 نقطة، بفارق نقطتين عن المتصدر نادي بوروسيا دورتموند وباقي جولة واحدة علي النهاية، وذلك بعد خوض الفريقين 33 مباراة حتى الآن في الموسم الحالي. وحقق النادي البافاري الفوز في 20 مباراة، وتعادل في 8 مباريات، وتلقى الهزيمة في 5 مباريات وكانت أخرها أمام لايبزيج الجولة الماضية بنتيجة 1-3.

في الجهة المقابلة يحتل نادي كولن المركز العاشر في جدول الترتيب برصيد 42 نقطة بعد لعب 33 مباراة حيث حقق الفريق الفوز في 10 مباريات منها وتعادل في 12 مباراة وتلقي الهزيمة في 11 مباراة.

التشكيل الرسمي لنادي بايرن ميونخ ضد كولن

  • حراسة المرمى : يان سومر.
  • الدفاع : كانسيلو – بافارد – دي ليخت – مزراوي. الوسط : كيميتش.
  • الوسط الهجومي: – جمال موسيالا – ليون غوريتزكا – توماس مولر – كينغسيلي كومان.
  • الهجوم : سيرجي جنابري.

مواجهة قوية بين كولن وبايرن ميونخ في البوندسليغا: سجل خسارة كولن وأداء متذبذب لبايرن

فريق كولن خسر آخر 8 مباريات على ملعبه في البوندسليغا أمام بايرن ميونخ، وهذه أطول سلسلة هزائم له على أرضه أمام فرق دوري النخبة.

لم ينجح أي فريق غير المتصدر في الفوز بلقب الدوري في الجولة الأخيرة خلال السنوات الـ22 الماضية. في هذا الموسم، بايرن يعاني من أسوأ أداء له في البوندسليغا خلال الـ12 سنة الماضية.

على الجانب الآخر، فريق كولن حقق نتائج جيدة في آخر 8 مباريات، حيث حصد 15 نقطة، وهو أفضل من أندية المراكز الثلاث الأولى في الجدول. كما تقدم كولن في النتيجة لمدة 327 دقيقة على أرضه، وهذا أطول فترة تقدم بين جميع الفرق. بايرن ميونخ، بدوره، تقدم في النتيجة لمدة 714 دقيقة خارج ملعبه، وهو الرقم الأعلى في البطولة.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وكولن مباشر اليوم

ويمكنك مشاهدة مباراة البايرن وكولن بث مباشر في الدوري الالماني على الهواء مباشرة على مجموعة قنوات بي إن سبورت 2 بتعليق خالد الحدي.