مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن بث مباشر في الدوري الألماني

مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن بث مباشر في الدوري الألماني

قمة مثيرة في الدوري الألماني: بايرن ميونخ يتحدى لاعبي باير ليفركوزن

في لقاء حامٍ يواجه بايرن ميونخ تحديًا كبيرًا أمام باير ليفركوزن

عشاق الكرة العالمية على موعد مع قمة مثيرة في الدوري الألماني، حيث يلتقي العملاقان بايرن ميونخ وباير ليفركوزن في مواجهة نارية على ملعب “باي آرينا”. اللقاء يأتي ضمن منافسات الأسبوع الحادي والعشرين، ويعد تحديًا كبيرًا لفريق بايرن ميونخ الذي يسعى لكسر سلسلة النتائج الإيجابية لفريق باير ليفركوزن.

سلسلة اللاهزيمة لباير ليفركوزن

باير ليفركوزن يسيطر على صدارة الدوري الألماني برصيد 52 نقطة من 20 مباراة، حيث حقق 16 انتصارًا وتعادل 4 مرات دون أي هزيمة حتى الآن. الفريق يمتلك سجلًا لافتًا، ويعتبر الفريق الوحيد في الدوريات الأوروبية الكبرى الذي لم يتلقَ هزيمة هذا الموسم.

تحدي بايرن ميونخ

بايرن ميونخ، الوصيف في الترتيب برصيد 50 نقطة، يسعى لتكرار نجاحه في الفوز بآخر مباراتين له والتقدم نحو الصدارة. فريق المدرب توماس توخيل يدخل المواجهة بعد فوز مثير على بوروسيا مونشنجلادباخ بنتيجة 3-1 في الجولة السابقة.

التاريخ يخدم بايرن ميونخ

المواجهات السابقة بين الفريقين تشير إلى تفوق بايرن ميونخ، حيث حقق 54 انتصارًا في 93 مباراة. من جهته، يسعى باير ليفركوزن للانتقام وتحقيق الفوز الأول على بايرن ميونخ هذا الموسم.

التشكيلة المتوقعة لنادي البايرن ضد باير ليفركوزن

من المتوقع أن يدخل بايرن ميونخ المباراة بالتشكيلة التالية:

  • في حراسة المرمى: مانويل نوير.
  • خط الدفاع: ألفونسو ديفيز – إيريك داير – دي ليخت – نصير مزراوي.
  • خط الوسط: جمال موسيالا – جوريتسكا – بافلوفيتش.
  • خط الهجوم: ليروي ساني – هاري كين – توماس مولر.

القناة الناقلة لمشاهدة مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن بث مباشر

ستقوم قنوات “بي إن سبورتس” بنقل المباراة عبر قناة “beIN Sports HD 5″، وسيقوم المعلق خالد الحدي بتوجيه التعليق على المباراة. يمكن متابعة البث المباشر عبر تطبيق “تود” أو خدمة “بي إن كونكت”.

موعد مباراة باير ليفركوزن ضد البايرن في الدوري الألماني

تقام المباراة يوم السبت الموافق 10 فبراير 2023، في تمام السابعة والنصف مساءً بتوقيت مصر، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، والتاسعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات.

بايرن ميونخ وباير ليفركوزن يتنافسان على الصدارة في مواجهة لا تُفوت، حيث يتطلع الجماهير إلى مشاهدة أداء فرقهم المحبوبة في هذا اللقاء الحاسم.