البايرن يحافظ علي صدارة الدوري الألماني بالفوز علي فيردر بريمن

البايرن يحافظ علي صدارة الدوري الألماني بالفوز علي فيردر بريمن

نتيجة مباراة بايرن ميونخ وفيردر بريمن في الدوري الألماني

انتهت المباراة بفوز البايرن بنتيجة 2-1 علي حساب فيردر بريمن في الجولة 31 من الدوري الألماني.

بتلك النتيجة يرفع رصيد البايرن للنقطة 65 في الصدارة بينما يتجمد رصيد فيردر عند النقطة 35.

تغطية مباراة فيردر بريمن ضد البايرن في الدوري الألماني

سيخوض نادي بايرن ميونخ مباراة ضد نادي فيردر بريمن اليوم، ضمن الجولة – الحادية والثلاثين من الدوري الألماني، على أرض ملعب اليانز ارينا. ستبدأ المباراة في تمام الساعة 7:30 م القاهرة ومكة المكرمة، والساعة 8:30 بتوقيت أبوظبي.

ترتيب بايرن ميونخ وفيردر بريمن في الدوري الالماني

يتواجد نادي بايرن ميونخ في المركز الأول في الدوري برصيد 62 نقطة، بفارق نقطتين عن الوصيف نادي بوروسيا دورتموند، وذلك بعد خوض الفريقين 30 مباراة حتى الآن في الموسم الحالي. وحقق النادي البافاري الفوز في 18 مباراة، وتعادل في – 8 مباريات، وتلقى الهزيمة في 4 مباريات. ويحتل نادي فيردر بريمن المركز الثاني عشر في جدول الترتيب برصيد 35 نقطة بعد لعب 30 مباراة .

التشكيل الرسمي لنادي بايرن ميونخ ضد فيردر بريمن

  • حراسة المرمى : يان سومر.
  • الدفاع : كانسيلو – بافارد – دي ليخت – مزراوي.
  • الوسط : ريان جرافبرخ – كيميتش .
  • الوسط الهجومي: جمال موسيالا سيرجي جنابري – كينغسيلي كومان.
  • الهجوم : ساديو ماني.

البايرن ضد فيردر بريمن بث مباشر

سيكون لقاء بايرن وبريمن القادم في البوندسليغا اللقاء رقم 112 بين الفريقين، وهو الاكثر تكرارًا في تاريخ البطولة. تعرّض بايرن لعدد أقل من الهزائم فقط أمام مونشينغلادباخ (28 هزيمة) مقارنة بعدد الهزائم التي تعرض لها أمام بريمن (26 هزيمة)، فيما تعرّض بريمن لأكبر عدد من الهزائم أمام بايرن (59 مرة، 26 منها في التسعينيات).

خلال آخر 8 مباريات له في البوندسليغا (5 تعادلات، 2 خسارة)، فاز بريمن فقط في مباراة واحدة بنتيجة 4-2 ضد هيرتا برلين في الجولة الـ28، وحتى هيرتا لم تحقق سوى 2 نقاط خلال نفس الفترة مقارنة بـ 5 نقاط لبريمن. وكان بريمن قد استقبل هدفين أو أكثر في جميع هذه المباريات الـ 8، وهو رقم قياسي بالنسبة للفريق في تاريخه بدوري النخبة.

بريمن حقق أدنى عدد من النقاط في الموسم الحالي في الدوري على ملعبه بواقع 16 نقطة، بينما حقق بايرن العدد الأعلى للنقاط خارج أرضه بواقع 27 نقطة. عموماً، خسر حامل اللقب ثلاث مباريات من أصل سبع مباريات خارج أرضه في عام 2023 (3 فوز و 1 تعادل)، وهو عدد مماثل للهزائم التي تعرض لها في 17 مباراة خارج أرضه في عام 2022.

كيفية مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وفيردر بريمن اليوم بث مباشر

ويمكنك مشاهدة مباراة البايرن وفيردر بريمن بث مباشر في الدوري الالماني على الهواء مباشرة على مجموعة قنوات بي إن سبورت 3 بتعليق عصام الشوالي.

 

إغلاق