الأهلي يودع الدوري الأفريقي بعد التعادل أمام صن داونز في إياب نصف النهائي | نتيجة ملخص مباراة الأهلي وصن داونز اليوم في إياب نصف نهائي الدوري الافريقي

الأهلي يودع الدوري الأفريقي بعد التعادل أمام صن داونز في إياب نصف النهائي | نتيجة ملخص مباراة الأهلي وصن داونز اليوم في إياب نصف نهائي الدوري الافريقي

نتيجة مباراة الأهلي وصن داونز اليوم في إياب نصف نهائي الدوري الافريقي

انتهت مباراة إياب نصف نهائي الدوري الأفريقي بين الأهلي المصري وصن داونز الجنوب أفريقي بالتعادل السلبي بين الفريقين، وبتلك النتيجة يتأهل صن داونز لنهائي البطولة لمواجهة الوداد الذي تفوز علي الترجي، وذلك بسبب فوز صن داونز في لقاء الذهاب بهدف نظيف علي ملعبه، ويودع الأهلي البطولة.

مباراة الأهلي وصن داونز – إياب نصف نهائي الدوري الأفريقي

سيواجه النادي الأهلي المصري نظيره ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي في المباراة الثانية من نصف نهائي بطولة الدوري الأفريقي. ستقام المباراة يوم الأربعاء الموافق 1 نوفمبر 2023 في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب استاد القاهرة الدولي.

مباراة الأهلي ضد صن داونز اليوم

في مباراته اليوم، يحتاج النادي الأهلي إلى الفوز على صن داونز بهدفين نظيفين للوصول إلى المباراة النهائية بعد هزيمته بهدف نظيف في المباراة الأولى. يمكن للأهلي أيضًا الفوز بهدف نظيف في المباراة والتأهل عن طريق ركلات الترجيح. بالإضافة إلى ذلك، يمكنه التأهل بفارق هدفين ما عدا نتيجة 3/1 التي ستسمح بتأهل الفريق الجنوب أفريقي.

تاريخ مواجهات الأهلي المصري وصن داونز الجنوب أفريقي:

في 15 مواجهة بين النادي الأهلي المصري وصن داونز، 14 في بطولة دوري أبطال أفريقيا وواحدة في دوري السوبر الأفريقي، تمكَّن بطل مصر من الفوز في خمسة لقاءات وحقق التعادل في مثلهم، بينما حقق بطل جنوب أفريقيا الفوز في خمس مباريات.

سجل الأهلي 19 هدفاً في مباراة صن داونز وتلقت 20 هدفاً في مرماه، وانتهت آخر مباراة بين الفريقين بفوز بطل جنوب أفريقيا بهدف واحد في مباراة الذهاب لنصف نهائي الدوري الأفريقي.

موعد مشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز بث مباشر اليوم:

تنطلق مباراة المارد الأحمر وصن داونز اليوم الأربعاء 20 أكتوبر 2023 عند الساعة 8:00 مساء بتوقيت القاهرة الموافق 8:00 مساء بتوقيت السعودية ومكة المكرمة

مباراة الأهلي وصن داونز اليوم:

يتطلع الفريقان إلى الفوز للحصول على فرصة التأهل إلى نهائي الدوري الإفريقي ومواجهة الفائز من مباراة الأهلي وصن داونز على اللقب القاري الجديد في نسخته الأولى.

تتميز مباريات الترجي والوداد بالحماس والتشويق دائماً، حيث توجد حقبة تاريخية من الثأر بين الفريقين في المواجهات الإفريقية والعربية.

    إغلاق