مباراة يوفنتوس وسبيزيا بث مباشر في الدوري الإيطالي | التشكيل الرسمي

مباراة يوفنتوس وسبيزيا بث مباشر في الدوري الإيطالي | التشكيل الرسمي

ما هو موعد مباراة يوفنتوس وسبيزيا اليوم؟

يلتقي نادي يوفنتوس نظيره نادي سبيزيا في موعد مباراة الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم 2022-2023. المباراة مقرر إقامتها علي ملعب “أليانز ستاديوم (تورينو)” مساء اليوم الأربعاء فى تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة. والعاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة والحادية عشر إلا ربع بتوقيت أبو ظبي الإمارات.

ما هو ترتيب يوفنتوس فى الدوري الإيطالي؟

يوفنتوس يحتل المركز التاسع ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 5 نقطة بالفوز في مباراة والتعادل فى مباراتين بعد خوض ثلاث جولات في المسابقة حتي الآن. بينما في المقابل فإن نادي سبيزيا يأتي فى المركز الرابع عشر فى جدول ترتيب الكالتشيو برصيد 4 نقاط، حققها الفريق بالفوز فى لقاء وحيد وتعادل في أخر وتلقي الهزيمة في مباراة واحدة.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وسبيزيا اليوم

كما يمكنك مشاهدة مباراة يوفنتوس وسبيزيا حصرياً من خلال البث المباشر لمجموعة قنوات أبو ظبي بريميوم الناقلة لمباريات الدوري الإيطالي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. كما يمكنك أيضاً متابعة المباراة بين اليوفي وسبيزيا من خلال منصة ستارزبلاي بشكل مباشر عبر الموقع نفسه.

ما هو تشكيل يوفنتوس الرسمي أمام سبيزيا؟

وأعلن المدير الفني لنادي يوفنتوس بتشكيل اليوفي المكون من التالي في مواجهة سبيزيا فى الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي الممتاز للموسم الجديد 2022-2023.

تشكيل يوفنتوس الرسمي لمواجهة سبيزيا

حراسة المرمي: فويتشيك شتشيسني.

وفي الدفاع: دانيلو لويز دا سيلفا – فيديريكو غاتي – غليسون بريمر – ماتيا دي شيليو.

بينما فى خط الوسط: أدريان رابيو – مانويل لوكاتيلي – فابيو ميريتي.

خط الهجوم: مويس كين – دوشان فلاهوفيتش – خوان كوادرادو.

إغلاق