نتيجة مباراة الأهلي وسيراميكا اليوم فى الدوري المصري

نتيجة مباراة الأهلي وسيراميكا اليوم فى الدوري المصري

نتيجة مباراة الأهلي وسيراميكا اليوم فى الدوري المصري

حقق النادي الأهلي الفوز علي حساب ضيفه نادي سيراميكا كليوباترا. وذلك في مباراة الجولة الأخيرة من الدوري المصري لموسم 2021-2022 بنتيجة 4-0. وأقيمت المباراة علي ملعب ستاد السلام معلق النادي الأحمر. في الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

الأهلي بعد هذا الفوز يرفع رصيد للنقطة 70 ليبقي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري. وبفارق نقطة وحيدة عن نادي بيراميدز الذي له مباراة أمام الجونة. بينما في المقابل فإن نادي سيراميكا يتجمد رصيده عند النقطة 37 في المركز الرابع عشر فى جدول الترتيب.

نتيجة مباراة الأهلي وأهداف اليوم ضد سيراميكا

وافتتح التسجيل في المباراة اللاعب أحمد سيد غريب فى الدقيقة 35 مسجلاً الهدف الأول لصالح النادي الأهلي. وكذلك هدف الشوط الأول الوحيد حيث أنتهي الشوط بتقدم الأهلي بنتيجة 1- 0 علي سيراميكا.

وفي الشوط الثاني تمكن اللاعب رامي ربيعة من تسجيل الهدف الثاني للنادي الأهلي. عن طريق ركلة جزاء نفذها بنجاح فى الدقيقة 68. قبل أن يدرك اللاعب لويس ميكويسوني هدف الأهلي الثالث فى الدقيقة 72.

وأختتم اللاعب رأفت خليل هدف الأهلي الرابع في المباراة ضد الضيوف. قبل أن ينتهي اللقاء بفوز المارد الأحمر برباعية نظيفة علي حساب نادي سيراميكا كليوباترا. في الجولة الأخير للفريقين فى الدوري المصري الممتاز لموسم 2021-2022.

ملخص ونتيجة مباراة الأهلي وسيراميكا اليوم في الدوري المصري

إغلاق