موعد مباراة ليفربول و نيوكاسل اليوم في الدوري الانجليزي

موعد مباراة ليفربول و نيوكاسل اليوم في الدوري الانجليزي

نقدم لكم اليوم معلومات عن موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل اليوم في الدوري الانجليزي الممتاز . حيث يستقبل نادي ليفربول اليوم ضيفه نيوكاسل في اطار منافسات الجولة الخامسة من مباريات الدوري الانجليزي الممتاز .

ويأمل نادي ليفربول الاستمرار في الانتصارات حيث فاز ليفربول في المباراة الماضية بنتيجة كبيرة 9-0 ضد نادي ساوثهامبتون . ولعب نادي ليفربول 4 مباريات حتى الان تعادل في مبارتين وفاز في مباراة وانهزم في مباراة  ويحتل المركز الثاني عشر في الترتيب . بينما نادي نيوكاسل الذي لعب 4 مباريات  فاز في مباراة وتعادل في 3 مباريات ولم يخسر في اي مباراة . ويحتل المركز العاشر في الترتيب حتى الان .

موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل في الدوري الانجليزي

وتبدأ مباراة ليفربول ونيوكاسل اليوم الأربعاء الساعه التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة . حبث يأمل نادي ليفربول العودة الى مكانته الطبيعية ترتيب الدوري ولكنه سيواجه خصم لم يخسر حتى الان في البطولة .

مشاهدة ليفربول ونيوكاسل اليوم بث مباشر

ويمكنكم متابعة مباراة ليفربول ونيوكاسل في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة و العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة . عبر قنوات BeIN SPORTS الناقل الحصري لمباريات الدوري الانجليزي الممتاز في الشرق الاوسط وشمال افريقيا .

تغطية لأبرز أحداث المباراة ..

 

 

إغلاق