نتيجة و أهداف مباراة باريس سان جيرمان ونانت اليوم في الدوري الفرنسي

نتيجة و أهداف مباراة باريس سان جيرمان ونانت اليوم في الدوري الفرنسي

نتيجة وأهداف مباراة باريس سان جيرمان ونانت اليوم

حقق نادي باريس سان جيرمان الفوز علي حساب نادي نانت بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة. يحل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ضيفاً ثقيلاً علي نادي نانت الذي يلعب فى صفوفه اللاعب الدولي المصري مصطفي محمد، وسوف تقام المباراة مساء اليوم السبت لحساب الجولة السادسة من الدوري الفرنسي الدرجة الأولي 2022-2023. وسوف ننقل لكم نتيجة المباراة مباشرة من خلال هذا الموضوع.

موعد مباراة النادي الباريسي ونانت اليوم

سوف تلعب مباراة باريس سان جيرمان ونانت علي ملعب “لا البوجوار” في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والعاشرة مساءً بتوقيت السعودية والعراق والساعة الحادية عشر بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

ترتيب فريق النادي الباريسي ونانت فى الدوري الفرنسي

باريس سان جيرمان يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 13 نقطة خلف نادي مارسيليا الذي لعب مباراة الجولة السادسة ولديه في رصيده 16 نقطة. بينما حقق نادي باريس رصيده من الفوز فى أربع مباريات وتعادل فى لقاء وحيد.

بينما فى المقابل فإن نادي نانت يأتي فى المركز العاشر فى جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 6 نقاط. جمعها من الفوز في لقاء وحيد وتعادل فى ثلاثة وتلقي هزيمة وحيدة حتي الآن في الدوري الفرنسي حتي الآن.

كيف يمكن مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ونانت اليوم

ويمكنك متابعة مباراة باريس سان جيرمان و نانت اليوم في الدوري عن طريق البث المباشر لمجموعة قنوات بي أن سبورتس. الناقل الحصري لمباريات الدوري الفرنسي فى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كما يمكنك مشاهدة مباراة اليوم من خلال منصة TOD التي تنقل المباراة أيضاً من خلال منصتها.

تشكيل نادي سان جيرمان المتوقع ضد نانت

يستعد النادي الباريسي لدخول المباراة من أجل استعادة صدارة الدوري الفرنسي ولذلك من المتوقع أن يدفع مدرب الفريق بتشكيلة من اللاعبين المميزين لإنهاء المباراة فى وقت مبكر، ومن المتوقع أن يدفع مدرب باريس أمام نانت بتشكيل مكون من الآتي.

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع

حراسة المرمي: جيانلويجي دوناروما .

وفي خط الدفاع: سيرخيو راموس – ماركينيوس – عبدو ديالو.

بينما خط الوسط: خوان بيرنات – فيتور فيريرا – ماركو فيراتي – نوردي موكيلي.

خط الهجوم: كيليان مبابي – نيمار – ليونيل ميسي.

تشكيل نانت ضد باريس

حراسة المرمى: ألبان لافون.

في خط الدفاع: جيروتو، بالوا، جان شارل كاستيليتو.

وفي خط الوسط: دينيس أبياه، صامويل موتوسامي، بيدرو شيريفيلا، فابيو دا سليفا.

بينما في خط الهجوم: لودوفيتش بلاس، مصطفى محمد، إيفان جويساند.

تغطية لأبرز أحداث المباراة..

 

 

إغلاق