أوباميانج يقرر الرحيل إلي عملاق الدوري الانجليزي

أوباميانج يقرر الرحيل إلي عملاق الدوري الانجليزي

أوباميانج قد يرحل عن برشلونة إلي النادي الإنجليزي

كشف تقرير صحفي جديد بإن هناك اجتماع حاسم مرتقب. سوف يجريه نادي برشلونة خلال الـ 24 ساعة القادمة. وذلك بشأن انتقال نجم النادي الكتالوني الدولي الجابوني بيير إيميريك أوباميانج إلي أحد أهم أعرق الأندية الأوروبية وتحديداً الإنجليزية.

الجدير بالذكر أن اللاعب الدولي الجابوني بيير إيميريك أوباميانغ المنتقل من نادي آرسنال إلي البرسا فى يناير 2022. قد فقد مكانه فى التشكيل الأساسية لفريق البلوجرانا. وخاصةً بعد قدوم الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي خلال موسم الانتقالات الصيفي الحالي من بايرن ميونيخ الألماني.

أوباميانغ إلي تشيلسي الإنجليزي

أكد فابريزيو رومانو الصحفي الموثوق بشكبة سكاي الإيطالية. أن هناك احتماع جديد بشأن انتقال أوباميانغ بين نادي برشلونة وتشيلسي خلال الـ24 ساعة القادمة.

كما قال الصحفي أيضاً أن تشيلسي مصر علي دخول لاعبه ماركوس ألونسو في الصفقة، بينما نادي برشلونة يرفض ذلك تماماً.

من جانبه أكد أن أوباميانغ لا مانع لدية من اتمام الصفقة والانتقال إلي العملاق الإنجليزي نادي تشيلسي. خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وفي الأخير أوضح فابريزيو أنه لا يوجد اتفاق محدد حتي الآن بين الطرفين .

وكان موقع “فوتبول لندن” قد أشار إلي أن نادي تشيلسي الإنجليزي كان قد قدم عرضاً بقيمة 22 مليون جنيه استرليني. وذلك من أجل ضم اللاعب أوباميانج من نادي برشلونة، ويقال أن البلوز كانوا متفائلين جداً من أن البرشا سيقبلون العرض.

أوباميانج كان قد انتقل إلي برشلونة فى موسم الانتقالات الشتوي السابق يناير 2022 قادماً من نادي آرسنال الإنجليزي. وكان اللاعب قد انضم إلي الجانرز في يناير 2018 قادماً من نادي بوروسيا دورتموند الإلماني بقيمة 64 مليون يورو. وكان بتقاضي من الجانرز في عقده الأخير ما يزيد عن 300 ألف جنيه استرليني أسبوعياً. وسجل مع آرسنال 92 هدفاً في 163 مباراة ومع دورتموند سجل 141 هدفاً فى 2013 مباراة.

يذكر أن برشلونة حالياً يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني الدرجة الأولي للموسم الحالي 2022-2023. حيث يمتلك نادي البلوجرانا في رصيده 7 نقاط. حققها من الفوز في مباراتين وتعادل وحيد بعد خوض ثلاث جولات فى الليغا الإسباني حتي الآن.

الصفقة تمت .. أوباميانج ينتقل إلي تشيلسي قادماً من برشلونة