مدرب العين: تناولت شراب الزنجبيل لأن حلقي تعب من الصراخ

أخبار الرياضة

قال مدرب فريق العين، الأوكراني سيرجي ريبروف إنه كان يتناول مشروب الزنجبيل الساخن خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده في غرفة المؤتمرات الصحافية في استاد هزاع بن زايد عقب حسم لقب دوري أدنوك للمحترفين لكرة القدم، بعد الفوز الكبير الذي حققه «الزعيم» على ضيفه الجزيرة بخماسية نظيفة.

وأكد ريبروف لـ«الإمارات اليوم»، رداً عن السبب في تناول مشروب وهو في مؤتمر صحافي يبث على الهواء، وأوضح أنه «يتناول الزنجبيل الساخن من أجل استعادة صوته بعد أن تعب حلقه من الصراخ خلال الاحتفال بلقب الدوري مع لاعبي الفريق»، مؤكداً في الوقت نفسه أنه احتاج كذلك توجيه اللاعبين خلال أوقات المباراة التي وصفها بأنها لم تكن سهلة.

وأكد الأوكراني أن فريقه استحق الحصول على لقب الدوري عطفاً على العمل الجاد طوال الموسم والذي كان بروح العائلة الواحدة، مشيراً إلى أن لاعبيه بذلوا قصارى جهدهم في سبيل الحصول على لقب المنافسة وأن كل هذه العوامل تؤكد أنهم يستحقون هذا اللقب.

وأثنى المدرب على الدعم الجماهيري الذي حصلوا عليه طوال الموسم، وقال: «جمهور العين يستحق الفوز والفرحة لأنه أسهم في إنجازات النادي من خلال مساندته القوية للفريق طوال الموسم داخل وخارج ملعبنا، كذلك إدارة نادي العين التي هيأت الأسباب للفوز بالألقاب تستحق التتويج وهذا الحصاد مع نهاية الموسم».