منتخب مصر يحطم حلم مالاوي في تصفيات كأس أمم أفريقيا

منتخب مصر يحطم حلم مالاوي في تصفيات كأس أمم أفريقيا

نتيجة مباراة مصر ومالاوي في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023

حقق المنتخب المصري فوزاً كبيراً على منتخب مالاوي في المباراة التي جمعت بينهما في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023. وقدم الفريق المصري عرضاً قوياً في المباراة حيث سيطر على الكرة وسجل الأهداف بطريقة سلسة ومتقنة.

وبهذا الفوز، استطاع المنتخب المصري أن يحتل صدارة المجموعة الرابعة في تصفيات البطولة برصيد 9 نقاط، متساوياً في النقاط مع غينيا صاحبة المركز الثاني في المجموعة، وبات الفوز يعزز فرص المنتخب المصري للتأهل إلى البطولة القارية التي ستقام في عام 2023.

تغطية مباراة مالاوي ضد مصر – تصفيات أمم أفريقيا

يستعد منتخب مصر لمواجهة منتخب مالاوي في اطار الجولة الرابعة – من منافسات تصفيات امم افريقيا . في المباراة التي ستقام على ملعب بينجو الدولي

ترتيب منتخب مصر في تصفيات كاس امم افريقيا

وتتواجد مصر بالمجموعة الرابعة – بجانب كلا من منتخب مالاوي و منتخب غينيا ومنتخب اثيويبا . ولعب المنتخب المصري حتى الان 3 مباريات حقق الفوز في مبارتين و انهزم في مباراة ليحتل المركز الثاني بالمجموعة .

التشكيل الرسمي لمنتخب مصر ضد مالاوي

  • حراسة المرمى : الشناوي
  • الدفاع : محمد حمدي، محمد عبدالمنعم، أحمد حجازي، محمد هاني.
  • الوسط : أحمد سيد زيزو، محمود حمادة، طارق حامد.
  • الهجوم : عمر مرموش، مصطفى محمد، محمد صلاح.

مصر ضد مالاوي بث مباشر

يستعد منتخب مصر لمواجهة الفريق المالاوي في المباراة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية. ستقام المباراة اليوم الثلاثاء في تمام الساعة 3 عصرًا بتوقيت القاهرة. يسعى المنتخب المصري إلى تحقيق الفوز والحفاظ على الصدارة في مجموعتهم، وبذلك تأمين المشاركة في البطولة القارية. يجدر بالذكر أن المنتخب المصري يمتلك لاعبين مميزين لا يعتمدون على فرص التسجيل بشكل وحيد، مما يدفع الجماهير المصرية إلى الثقة في تحقيق الفوز من خلال اداء رائع في المباراة. ونأمل أن يقدم المنتخب المصري أفضل مستوياته في المباراة وينتصر لضمان التأهل للبطولة الأفريقية.

موعد مشاهدة مباراة مصر ومالاوي بث مباشر اليوم

ستنطلق مباراة مصر ومالاوي اليوم في تمام الساعة الثالثة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة الرابعة مساء بتوقيت السعودية، بالتأكيد، ستكون مباراة اليوم مثيرة ومليئة بالتحديات والمفاجآت، وستجذب اهتمام الجماهير الرياضية في مصر وحول العالم. وسنترقب بفارغ الصبر نتيجة المباراة وتأثيرها على ترتيب المجموعة.

 

    إغلاق