المان يونايتد يتعادل سلبياً مع ساوثهامتبون متزيل ترتيب الدوري الإنجليزي

المان يونايتد يتعادل سلبياً مع ساوثهامتبون متزيل ترتيب الدوري الإنجليزي

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي

انتهت المباراة بنتيجة التعادل السلبي بين فريقي مان يونايتد وساثهامبتون في المباراة التي أقيمت ضمن مباريات الجولة 27 من الدوري الإنجليزي.

وبتلك النتيجة يرفع اليونايتد رصيده للنقطة 50 في المركز الثالث بينما يرفع ساوثهامبتون رصيده للنقطة 22 في المركز العشرين والأخير

تغطية مباراة مان يونايتد ضد ساوثهامبتون اليوم

يستعد نادي مانشستر يونايتد لمواجهة نادي ساوثهامبتون في اطار منافسات الجولة السابغة و العشرون من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز . في المباراة التي ستقام مساء اليوم على ملعب أولد ترافورد

ترتيب مانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي

ولعب مان يونايتد بالدوري حتى الان 25 مباراة استطاع خلالها تحقيق الفوز في 15 مباراة والتعادل في 4 مباريات و الهزيمة في 6 مباريات . ليحتل المركز الثالث بالدوري برصيد 49 نقطة . بينما يحتل نادي ساوثهامبتون المركز الاخير بالدوري بالدوري برصيد 21 نقطة .

التشكيل الرسمي لنادي مان يونايتد ضد ساوثهامبتون

  • حراسة المرمى : دي خيا
  • الدفاع : شاو – مارتينيز – فاران – بيساكا
  • الوسط  : برونو – كاسيميرو – سانشو
  • الهجوم : راشفورد – فيغورست – انتوني

مانشستر يونايتد ضد ساوثهامبتون

بعد أن خسر مباراتين متتاليتين على ملعبه في الدوري ضد ساوثبتون في يناير 2015 ويناير 2016، فإن مان يونايتد لم يخسر في آخر 6 مواجهات ضد منافسه على ملعب اولد ترافورد، حيث تناوب فيها على الفوز والتعادل، منها التعادل 1-1 في الموسم الماضي.

فشل ساوثمبتون بتحقيق أي فوز في آخر 14 مباراة ضد مان يونايتد في جميع المسابقات (ت 7 خ 7)، منذ أن تغلب عليه 1-0 في اولد ترافوترد في يناير 2016.

من هو معلق مباراة مانشستر يونايتد ضد ساوثهامبتون

وستكون المباراة بتعليق علي محمد علي على قنوات BeIN SPORTS الناقل لبطولة الدوري الانجليزي باللغة العربية .

كيفية مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامتون بث مباشر اليوم في الدوري الانجليزي

ستبدأ مباراة مان يونايتد اليوم ضد ساوثهامبتون في تمام الساعة 4:00  مساء بتوقيت القاهرة . 5:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة . ويمكنكم مشاهدة المباراة عبر العديد من القنوات التي تنقل البطولة هذا الموسم .

    إغلاق