نتيجة مباراة ليفربول وميلان اليوم في كأس سوبر دبي 2022

نتيجة مباراة ليفربول وميلان اليوم في كأس سوبر دبي 2022

نتيجة مباراة ليفربول وميلان اليوم في كأس سوبر دبي 2022

انتهت المباراة بفوز ليفربول بنتيجة 4-1 علي الميلان ويحصد ثلاث نقاط ويفوز الميلان علي ليفربول بركلات الترجيح ويحصد نقطة واحدة من اللقاء.

وتنتهي البطولة الودية بنهاية هذه المباراة ليكون ترتيب الأندية في الصدراة آرسنال برصيد 8 نقاط، ويأتي أولمبيك ليون فى المركز الثاني بينما يحتل ليفربول المركز الثالث برصيد 3 نقاط، ويأتي الميلان فى المركز الرابع برصيد نقطتين.

تغطية مباراة ليفربول ضد ميلان في كأس سوبر دبي 2022

سيواجه ليفربول نظيره ميلان في مباراة ودية على استاد آل مكتوم كجزء من كأس السوبر دبي 2022، والتي سوف تقام مساء الجمعة الأحد 16 ديسمبر 2022.

وتشهد هذه المسابقة المقامة فى دولة الإمارات تنافس أربعة أندية أوروبية – ليفربول وأرسنال وليون وميلان – حتى نهاية مونديال قطر 2022.

موعد مباراة ليفربول وميلان اليوم في كأس سوبر دبي

من المتوقع أن يقود النجم المصري محمد صلاح فريقه الإنجليزي ليفربول ضد ميلان في الساعة 5:30 مساءً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة ، و6:30 م بتوقيت مكة المكرمة و 7:30 م بتوقيت أبو ظبي.

تشكيل ليفربول الرسمي لمواجهة ميلان 

  • في حراسة المرمي: كيليهر.
  • الدفاع: ميلنر – ماتيب – غوميز – روبرتسون.
  • الوسط: بايجيتيتش – تياجو – إيليوت.
  • الهجوم: تشامبرلين – محمد صلاج – فيرمينو.

كيفية مشاهدة بث مباشر مباراة ليفربول وميلان بث مباشر اليوم

ويمكنك مشاهدة مباراة ليفربول وميلان بث مباشر اليوم على قناة دبي الرياضية 2. هذه المباراة الودية هي جزء من التحضير للمسابقات القادمة التي سوف تستأنف بعد انتهاء كأس العالم 2022 قطر، وتعد هذه المباراة بالكثير من الإثارة حيث يتنافس فريقان أوروبيان وجها لوجه.

 

    إغلاق