تغطية مباراة الزمالك والمريخ السوداني دوري أبطال أفريقيا

تغطية مباراة الزمالك والمريخ السوداني دوري أبطال أفريقيا

تغطية مباراة المريخ ضد الزمالك في دوري أبطال أفريقيا اليوم

يستعد ملعب ستاد القاهرة الدولي لاستضافة مباراة الزمالك والمريخ السوداني اليوم الجمعة في المباراة التي تقام ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2022_2023.

مجموعة الزمالك فى دوري أبطال أفريقيا 2023

ويقع الزمالك في المجموعة الرابعة في البطولة الأفريقية بجوار كلاً من المريخ السوداني والترجي التونسي وشباب بلوزداد الجزائري، وكان الزمالك قد تخطي كلاً من إليكت سبورت بهدفين دون رد فى الدور الأول، وفلامبو دوسنتر بنتيجة 6-1 في الدور التميهدي الثاني ليتأهل لدور المجموعات من البطولة، وفي مباراة الجولة الأولي خسر أمام شباب بلوزداد بهدف نظيف. ومن المتوقع أن تكون مباراة الزمالك والمريخ شرسة ومكثفة وأهم مباريات اليوم حيث يتنافس الفريقان على مكان في الدور المقبل.

موعد مباراة الزمالك والمريخ السوداني اليوم في دوري الأبطال

ويلعب نادي الزمالك اليوم الجمعة 17 فبراير، مباراة الجولة الثانية للبطولة ضد المريخ السوداني، ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الثالثة مساءاً بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة مساءاً بتوقيت أبو ظبي، وستقام على استاد القاهرة الدولي. كان الفريقان يستعدان لهذه المباراة المرتقبة والمخاطر كبيرة. مع اقتراب الساعة الثالثة بتوقيت القاهرة، ستكون الإثارة واضحة في الملعب حيث يتطلع الفريقان إلى ترك بصمتهما في الجولة الثانية من البطولة بعد تلقي الهزيمة في الجولة الأولي.

التشكيل الرسمي لمباراة الزمالك ضد المريخ اليوم

يدفع المدرب جوزيفالدو فيريرا نادي الزمالك لتشكيل فريق فعال في مواجهة فريق المريخ السوادني في مباراة الجولة الثانية من مرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا. وأجرى بعض التغييرات في تشكيل الأبيض، على أمل تحقيق الفوز الأول وجمع ثلاث نقاط للمنافسة علي التأهل لربع النهائي. المدرب البرتغالي متحمس للغاية ومصمم على التوفيق وخاصة بعد الفوز الأخير الذي حققه الفريق فى الدوري المحلي أمام نادي سموحة بنتيجة 3-1.

تشكيل الزمالك ضد بلوزداد :

  • حراسة المرمي: محمد عواد.
  • الدفاع: حسام عبد المجيد – محمد عبد الغني – محمد طارق.
  • الوسط: محمد عبد الشافي – سيف فاروق جعفر – نبيل عماد دونجا – سيد عبد الله نيمار.
  • الهجوم: شيكابالا – سيف الدين الجزيري – أحمد مصظفي السيد زيزو.

كيفية مشاهدة مباراة الزمالك والمريخ بث مباشر اليوم

ويمكن لعشاق الفريقين مشاهدة مباراة الزمالك والمريخ السوداني بث مباشر اليوم عبر مجموعة قنوات بي ان سبورت الرياضية، ويتولي التعليق علي المباراة حفيظ دراجي من خلال قناة بي ان سبورت 4.

    إغلاق