تغطية مباراة الجزائر والنيجر في نصف نهائي كأس أمم أفريقيا للمحليين 2023

تغطية مباراة الجزائر والنيجر في نصف نهائي كأس أمم أفريقيا للمحليين 2023

تغطية مباراة الجزائر ضد النيجر في كأس أمم أفريقيا للمحليين –

تنطلق مباراة الجزائر والنيجر اليوم في مباراة نصف نهائي بطولة كأس أمم أفريقيا للاعبين المحليين. ستقام المباراة اليوم الثلاثاء – 31 يناير 2023 على ملعب وهران الأولمبي. المباراة ستكون بالتأكيد مباراة مثيرة، لقد عمل منتخب الجزائر بجد للتأهل لدور نصف النهائي ويأمل في تأمين التأهل أمام النيجر لنهائي البطولة.

المنتخب الجزائر تأهل لنصف نهائي كأس الأمم للمحلين بعد الفوز علي ساحل العاج فى ربع النهائي بهدف نظيف، وتأهل لربع النهائي بعد أن جاء فى صدارة ترتيب المجموعة الأولي أ برصيد 9 نقاط متفوقاً علي موزمبيق صاحبة الوصافة برصيد 4 نقاط. بينما فى الجهة المقابلة جاء منتخب النيجرفي المركز الأول في ترتيب المجموعة الخامسة هـ برصيد 4 نقاط، وحقق الفوز علي غانا فى ربع النهائي بهدفين نظيفين.

موعد مباراة الجزائر والنيجر اليوم كأس أمم أفريقيا للمحليين

ستلعب الجزائر اليوم مباراة ضد النيجر الساعة 5:00 مساء بتوقيت الجزائر، السادسة مساءا بتوقيت مصر، السابعة مساءا بتوقيت السعودية والساعة الثامنة مساءا بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان. . سيتم بث هذه المباراة في هذه البلدان ويمكن للمشاهدين ضبطها لمشاهدتها. ستكون المباراة بالتأكيد مثيرة، حيث يتنافس الفريقان على الفوز. عشاق كلا الفريقين ينتظرون بفارغ الصبر بدء المباراة ويأملون في مباراة مثيرة.

التشكيل الرسمي لمنتخب الجزائر ضد النيجر اليوم

ويدفع المدرب الجزائري بالتشكيل الرسمي الآتي لمنتخب محاربي الصحراء للمحليين في مواجهة منتخب النيجر في نصف نهائي كأس أفريقيا للاعبيين المحليين.

  • حراسة المرمي: فريد شغال.
  • الدفاع: مختار بلخيتر – زين الدين بلعيد – أيوب عبد اللاوي – شعيب قداد.
  • خط الوسط : أحمد قندوسي – زكريا دراوي – حسام الدين مريزق.
  • الهجوم: يوسف لعوافي – أيمن محيوس – عبدالرحمن مزيان.

كيفية مشاهدة مباراة الجزائر والنيجر بث مباشر اليوم أمم أفريقيا للمحليين

ستبث قناة بي إن سبورت مباراة الجزائر والنيجر على الهواء مباشرة على قناة بي إن سبورت 4، وستحدد هذه المباراة المرتقبة الفريق المتأهل للنهائي. سيبذل كلا الفريقين كل ما في وسعهما لضمان الفوز والتقدم أكثر في المنافسة. بالنسبة لعشاق الرياضة، من المؤكد أن هذه المباراة ستكون مشهدًا مثيرًا لا ينبغي تفويتها. لا تفوتوا الحدث واستمعوا إلى قناة بي إن سبورت 4 يوم الثلاثاء 31 يناير 2023 لمشاهدة مباراة الجزائر والنيجر مباشرة.

    إغلاق