تتويج مستحق للأهلي بكأس مصر 2022 بعد فوز مثير على بيراميدز

تتويج مستحق للأهلي بكأس مصر 2022 بعد فوز مثير على بيراميدز

نتيجة مباراة الأهلي وبيراميدز في كأس مصر

حقق النادي الأهلي فوزاً مهماً ومستحقاً على بيراميدز في نهائي كأس مصر لعام 2022، ليتوج باللقب الأغلى في البطولات المحلية لكرة القدم في مصر. وقد كانت المباراة شديدة الإثارة والتشويق، حيث سجل كلاً من الفريقين هدفاً واحداً في الوقت الأصلي، قبل أن ينجح الأهلي في تسجيل الهدف الثاني في الشوط الإضافي الأول لينهي المباراة بفوزه بنتيجة 2-1.

تم تسجيل ثلاثة أهداف في مباراة النهائي بين الأهلي وبيراميدز في كأس مصر 2022. سجل وليد الكرتي هدف التقدم لصالح بيراميدز في الدقيقة 72 من المباراة. ولكن لم يستمر التقدم لفترة طويلة، حيث تمكن محمود عبدالمنعم “كهربا” من إدراك التعادل للأهلي في الدقيقة 74. وفي الدقيقة 105، سجل محمد حمدي فتحي هدف الفوز للأهلي في الشوط الإضافي الأول، والذي أهلهم للتتويج باللقب.

ويعتبر هذا اللقب رقم 38 للأهلي المصري في تاريخه من بطولة كأس مصر، وهو رقم مميز يعكس الإنجازات الكبيرة التي حققها الفريق على مدار السنوات العديدة. فقد كان الأهلي دائمًا من الفرق القوية والمتميزة في مصر، واستطاع تحقيق العديد من الألقاب والبطولات المحلية والقارية، وكأس مصر هي واحدة من أهم هذه البطولات.

تغطية مباراة الأهرام ضد الأهلي اليوم في كأس مصر

تقام مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم بث مباشر اليوم الأثنين الموافق 10 أبريل 2023 في مباراة النهائي من مسابقة كأس مصر 2022 علي ملعب “ستاد القاهرة الدولي”.

وتأهل النادي الأهلي للمباراة النهائي ضد نادي بيراميدز اليوم بعد أن حقق الفوز علي سموحة في الدور نصف النهائي بنتيجة 3-1، في الجهة المقابلة تأهل فريق بيراميدز للمباراة النهائي أمام الشياطين الحمر بعد أقصاء أبناء القعلة البيضاء نادي الزمالك بركلات الترجيح في نصف النهائي.

موعد بث مباشر مباراة الأهلي ضد بيراميدز اليوم في كأس مصر

وتقام مباراة الأهلي اليوم ضد نادي بيراميدز علي ملعب “ستاد القاهرة الدولي”، في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و الحادية عشر والربع بتوقيت أبو ظبي.

التشكيل الرسمي لمباراة الأهلي ضد الأهرام اليوم بث مباشر

ويدفع المدير الفني مارسيل كول المدير الفني للقلعة الحمراء عن التشكيل الرسمي المكون من الآتي لمواجهة نادي بيراميدز في مباراة نهائي كأس مصر موسم 2022.

تشكيل الرسمي الأهلي ضد بيراميدز:

  • في حراسة المرمي: محمد الشناوي.
  • وفي خط الدفاع: محمد هاني – محمد عبدالمنعم – رامي ربيعة – علي معلول.
  • خط الوسط: عمرو السولية – أليو ديانج – حمدي فتحي – مروان عطية – حسين الشحات.
  • بينما فى الهجوم: كهربا – بيرسي تاو.

التشكيل الرسمي لنادي بيراميدز ضد الأهلي:

  • في حراسة المرمي: أحمد الشناوي.
  • الدفاع: محمد حمدي – أحمد سامي – أسامة جلال – محمد شيبي.
  • الوسط الدفاعي: أحمد توفيق – وليد الكرتي.
  • الوسط الهجومي: رمضان صبحي – عبدالله السعيد – بلاتي توريه.
  • الهجوم: إبراهيم عادل.

كيفية مشاهدة مباراة الأهلي وبيراميدز بث مباشر اليوم ؟

يمكنك مشاهدة مباراة الأهلي وبيراميدز بث مباشر اليوم من خلال مجموعة أون تايم سبورتس الناقل الحصري لبطولة كأس مصر 2022، وتحديداً من خلال ON Time Sport 1.

معلق البث المبارة مباراة الأهلي وبيرامديز اليوم؟

ويتولي الوصف والتعليق علي أحداث مباراة بيراميدز والأهلي اليوم بث مباشر اليوم المعلق مدحت شلبي عبر قناة أون تايم سبورت 1.

    إغلاق