آرسنال يهزم كريستال بالاس برباعية ويحافظ علي صدارة الدوري الإنجليزي

آرسنال يهزم كريستال بالاس برباعية ويحافظ علي صدارة الدوري الإنجليزي

نتيجة مباراة آرسنال وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

انتهت المباراة بفوز آرسنال بنتيجة 4-1 علي حساب كريستال بالاس في المباراة التي أقيمت لحساب الجولة 27 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

آرسنال يصبح رصيده 69 نقطة في المركز الأول في ترتيب البريميرليج، بينما يتجمد رصيد الضيوف عند النقطة 27 في المركز الثاني عشر.

تغطية مباارة آرسنال ضد كريستال بالاس

يستعد نادي ارسنال لمواجهة نادي كريستال بالاس في اطار منافسات الجولة الثامنة والعشرون من الدوري الانجليزي الممتاز . في المباراة التي ستقام على ملعب الامارات

ترتيب ارسنال في الدوري الانجليزي بعد 27 جولة

ولعب ارسنال حتى الان بالدوري 27 مباراة حقق الفوز في 21 مباراة وتعادل في 3 مباريات وانهزم في 3 مباريات . ليحقق مجموع نقاط حتى الان وصل الى 66 نقطة . ويحتل صدارة الدوري الانجليزي الممتاز . بينما يحتل نادي كريستال بالاس المركز الثاني عشر برصيد 27 نقطة .

التشكيل الرسمي لنادي ارسنال ضد كريستال بالاس

  • حراسة المرمى : رامسديل
  • الدفاع : بن وايت – غابرييل – هولدينج – زينشينكو
  • الوسط : تشاكا – توماس بارتي – اوديغارد
  • الهجوم : مارتينيلي – تروسار – ساكا

ارسنال ضد كريستال بالاس

يتطلع ارسنال إلى تحقيق الثنائية على كريستال بالاس في الدوري للمرة الاولى منذ موسم 2017-18، بعد أن تغلب عليه 2-0 على ملعب سيلهورست بارك في الجولة الافتتاحية من الموسم.

تجنب كريستال بالاس الخسارة في آخر 4 مباريات على ملعب ارسنال في الدوري الممتاز، وتعادل في آخر 3 منها (خ 1)، معادلا ما حققه على هذا الصعيد في أول 18 زيارة إلى ملعب الغانرز في الدوري (ف 1 ت 3 خ 14).

آرسنال يسقط في فخ التعادل أمام نيوكاسل يفقد نقطتين | نتيجة ملخص أهداف مباراة ارسنال ونيوكاسل يونايتد اليوم

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي اليوم في كأس الرابطة الانجليزية

كيفية مشاهدة مباراة ارسنال وكريستال بالاس بث مباشر اليوم

وستبدأ مباراة ارسنال اليوم ضد كريستال بالاس في تمام الساعة 4:00 بتوقيت القاهرة . 5:00 بتوقيت مكة المكرمة والساعة 6:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي. ويمكنك مشاهدة مباراة الارسنال وكريستال بالاس  بث مباشر اليوم بتعليق عامر الخوديذري علي قناة بي ان بريميوم 1.

 

    إغلاق