تغطية مباراة إيطاليا ومالطا اليوم في تصفيات أمم أوروبا يورو 2024

تغطية مباراة إيطاليا ومالطا اليوم في تصفيات أمم أوروبا يورو 2024

تغطية مباراة مالطا ضد إيطاليا في تصفيات يورو 2024

ستقام مباراة إيطاليا ومالطا في الجولة الثانية من تصفيات بطولة أمم أوروبا يورو 2024 في ملعب تاقلعي الوطني في عطارد مالطا في تمام الساعة 8:45 م بتوقيت مصر و9:45 بتوقيت السعودية. وسيسعى المنتخب الإيطالي إلى تحقيق الفوز في هذه المباراة لتعويض خسارته في الجولة الأولى أمام المنتخب الإنجليزي بنتيجة 2-1.

من جانبه، يسعى منتخب مالطا إلى تحسين أدائه بعد الخسارة في الجولة الأولى أمام منتخب شمال مقدونيا بنتيجة 2-1. وعلى الرغم من أن مالطا لا تعتبر قوية كفريق كرة قدم، إلا أنها ستحاول اللعب بشكل متماسك والدفاع بشكل جيد للحد من هجوم المنتخب الإيطالي.

ويتوقع أن تكون المباراة صعبة على المنتخب الإيطالي، حيث سيقابل خط هجومه الناجح في الجولة الأولى بمدافعين صلبين وذوي خبرة في صفوف منتخب مالطا. ولكن بوجود اللاعبين المميزين مثل جورجينيو وإيموبيلي وفيراتي، يمكن للمنتخب الإيطالي تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث في هذه المباراة.

على الجانب الآخر، يعتبر المنتخب المالطي ضعيفاً في المقارنة مع الفرق الأخرى في المجموعة، ومن المحتمل أن يعتمد على الدفاع والهجمات المرتدة في محاولة لإحراز الأهداف وتحقيق الفوز.

بشكل عام، من المتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومثيرة للاهتمام، حيث سيحاول كل من المنتخبين تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث.

كيفية مشاهدة مباراة إيطاليا ومالطا بث مباشر اليوم

يمكنك مشاهدة مباراة إيطاليا ومالطا بث مباشر اليوم في تصفيات بطولة الأمم الأوروبية 2024، عبر قناة Sport TV2 Portugal  وتعتبر المباراة غير منقولة علي أي قناة عربية

    إغلاق