اسكتلندا تفوز على الأسبان في نتيجة مفاجئة في التصفيات اليورو

اسكتلندا تفوز على الأسبان في نتيجة مفاجئة في التصفيات اليورو

نتيجة مباراة إسبانيا واسكتلندا اليوم

انتهت المباراة بفوز المنتخب الاسكتلندي بهدفين نظيفين ضد المنتخب الاسباني في مباراة الجولة الثانية من تصفيات أمم أوروبا.

المنتخب الاسكتلندي بعد هذا الفوز ينفرد بصدارة ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط ويتجمد منتخب إسبانيا عند النقطة 3.

تغطية مباراة اسكتلندا ضد إسبانيا – تصفيات يورو 2024

ستجري مباراة مثيرة في الجولة الثانية من تصفيات يورو 2024 في المجموعة الأولى – عندما يواجه منتخب إسبانيا نظيره الاسكتلندي في ملعب هامبدن بارك في غلازغو، سكوتلندا يوم الثلاثاء 28 مارس 2023. وبعد فوز كل فريق في مباراته الأولى ، يتطلع الفريقان إلى الحفاظ على زخمهما والانفراد بصدارة المجموعة.

يبدو أن إسبانيا قد عادت إلى أفضل حالاتها بعد أن تعرضت لبعض الانتقادات الحادة بسبب أدائها في بطولة كأس العالم 2022. وقد قدمت إسبانيا عرضًا رائعًا في مباراتها الأولى ضد النرويج ، حيث فازت بنتيجة 3-0 وقدمت أداءً يبرز بمستوى عالي من التمريرات السريعة والضغط العالي على الخصم. وبفضل هذا الأداء المميز ، تحتل إسبانيا الآن المركز الأول في المجموعة بفارق الأهداف.

وجاء التشكيل الرسمي للمنتخب الإسباني ضد المنتخب الاسكتلندي كالتالي:

  • حراسة المرمي: كيبا أريزابالاجا.
  • الدفاع: بيدرو بورو – ديفيد غارسيا -مارتينيز – خوسيه لويز جايا.
  • الوسط الدفاعي: ميكل ميرينو – رودريغو هيرنانديز كاسكانتي.
  • الوسط الهجومي: يريمي بينو – داني سيبايوس – ميكيل أوبارزابال.
  • الهجوم: خوسيلو.

بالطبع ، لن يكون الأمر سهلاً لإسبانيا في مواجهة اسكتلندا ، فالفريق الاسكتلندي لن يتخلى بسهولة عن فرصة الفوز في مباراة اليوم. لقد قدم منتخب اسكتلندا أيضًا عرضًا رائعًا في مباراته الأولى ضد قبرص ، حيث فاز بنتيجة 3-0. يتمتع الفريق الاسكتلندي بخط هجوم قوي ودفاع متين ، ويتميز بالتكتيك والتنظيم الدفاعي الجيد. وبفضل هذا الأداء المميز ، يتشارك المنتخب الاسكتلندي المركز الأول في المجموعة مع إسبانيا.

موعد مباراة إسبانيا واسكتلندا بث مباشر اليوم

ستقام المباراة في ملعب لوس روزاليدا في مالاجا إسبانيا، وهو ملعب كبير ومهم في إسبانيا في تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت القاهرة والساعة 9:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة. ومن المتوقع أن يكون هناك حضور كبير من الجماهير لمشاهدة المباراة وتشجيع الماتدور الإسباني في مباراة اليوم.

كيفية مشاهدة مباراة إسبانيا واسكتلندا بث مباشر اليوم

ويمكنك مشاهدة مباراة إسبانيا واسكتلندا بث مباشر اليوم عبر قناة مجموعة من القنوات الأجنبية مثل Sport TV1 Portugal حيث أن المباراة غير منقولة علي أي قناة باللغة العربية.

في النهاية، سيكون من المثير مشاهدة كيف ستجري المباراة بين إسبانيا واسكتلندا في الجولة الثانية من دور المجموعات في تصفيات أمم أوروبا يورو 2024. يتطلع عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم لرؤية هذا اللقاء الذي يضمن الإثارة والتشويق.

 

    إغلاق