مان سيتي يحقق فوزًا كبيرًا على البايرن في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

مان سيتي يحقق فوزًا كبيرًا على البايرن في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ في دوري الأبطال

انتهت المباراة بفوز مانشستر سيتي علي حساب بايرن ميونخ بنتيجة 3-0 في مباراة ذهاب دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وينتظر الفريقين مباراة الأياب لحسم المتأهل منهما لدور نصف النهائي وستكون المباراة صعبة علي نادي البايرن رغم أن لقاء العودة سوف يكون في معقله إلا أن السيتي يمتلك العديد من اللاعيبين القادرين علي انهاء المباراة لصالحه.

وسجل اللاعب رودري الهدف الأول للسيتي في الدقيقة 27 بينما أضاف الثاني اللاعب برناردو سيلفا ، وفي الدقيقة 76 سجل هولاند الهدف الثالث في شباك البايرن.

تغطية مباراة مان سيتي ضد البايرن – دوري أبطال أوروبا

تلعب مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ ضمن ذهاب دور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا اليوم، وستقام المباراة في ملعب الاتحاد الواقع في مدينة مانشستر بإنجلترا. من المتوقع أن تكون المباراة مثيرة وقوية بين الفريقين، حيث يمتلك كلا الفريقين لاعبين مميزين ومدربين ذوي خبرة ومهارة. يتطلع كل فريق إلى الفوز في هذه المباراة والتقدم نحو نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

مشوار فريقي مان سيتي والبايرن في دوري الأبطال

وتأهل مانسشتر سيتي للدور ربع النهائي من دوري الأبطال الأوروبي بعد أن تخطي لايبزيج بنتيجة 8-1 في مجموع لقائي دور الثمن نهائي. السيتي كان قد تأهل عن المجموعة السابعة كمتصدر برصيد 14 نقطة متفوقاً علي دورتموند الوصيف برصيد 9 نقاط.

بينما تأهل بايرن ميونخ للدور ربع النهائي بعد فوزه علي باريس سان جيرمان الفرنسي في مجموع مباراتي الدور ثمن النهائي بنتيجة أجمالية 3-0، وكان البايرن قد صعد من المجموعة الثالثة كمتصدر برصيد 18 نقطة متفوقاً علي الإنتر وبرشلونة أصحاب المركزين الثاني والثالث برصيد 10 و7 نقاط علي الترتيب..

موعد مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ اليوم

ستنطلق مباراة بايرن ميونخ ضد مانشستر سيتي اليوم الثلاثاء 11 أبريل 2023 في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبوظبي. وستقام المباراة على ملعب الاتحاد الواقع في مدينة مانشستر في إنجلترا، وهي من مباريات دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

كيفية مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ بث مباشر اليوم في دوري ابطال أوروبا

ويمكنكم مشاهدة مباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي بث مباشر اليوم عبر قناة بي ان سبورت بريميوم 1 بتعليق المعلق التونسي عصام الشوالي.

 

    إغلاق