تغطية مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا كأس فرنسا 2023

تغطية مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا  كأس فرنسا 2023

تغطية مباراة مارسيليا ضد بي اس جي في كأس فرنسا

يستعد باريس سان جيرمان لمواجهة منتظرة للغاية مع مرسيليا، في الجولة 16 من كأس فرنسا 2023. ستقام المباراة على ملعب فيلودروم ومن المتوقع أن تكون أجواء مشحونة. لدى الفريقين آمال كبيرة في التأهل إلى الدور المقبل، حيث يتطلع باريس سان جيرمان للدفاع عن لقبه، بينما يأمل مرسيليا في إحداث مفاجأة. تنطلق المباراة في تمام الساعة 10:10 مساءً بتوقيت القاهرة وستكون الأنظار كلها على مواجهة “الكلاسيكو”.

تشكيل بي اس جي ضد مارسيليا

ويدخل المدير الفني الفرنسي كريستوف غالتييه مدرب نادي البي اس جي بالتشكيل الآتي لمواجهة نادي مارسيليا في بطولة كأس فرنسا لحساب الدور 16، وجائت التشكيلة كالاتي :

  • حراسة المرمى : كيلور نافاس.
  • الدفاع : خوان بيرنات – بتشيابو – ماركينهوس – نوردي موكيلي.
  • الوسط : وران زائير إيمري – فيتور فيريرا – إسماعيل غربي.
  • الوسط الهجومي: كارلوس سولير.
  • الهجوم : هوغو ايكتيكي – بابلو سارابيا.

موعد مباراة باريس ضد مارسيليا في الدوري الفرنسي

وسيواجه فريق باريس سان جيرمان منافسه مارسيليا الليلة في العاشرة والعشر دقائق مساءً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، والساعة 11:10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 12:10 صباحًا بتوقيت أبوظبي. كان الفريقان يستعدان بجد في الأيام التي سبقت هذه المباراة وهما حريصان على إظهار قدرات جماهيرهما. يمكن لعشاق الفريقين توقع معركة شرسة حيث يتطلع الجانبان لتحقيق الفوز.

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا بث مباشر اليوم

ويمكنكم مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا بث مباشر اليوم عبر قنوات BeIN SPORTS الناقل للدوري الفرنسي في شمال افريقيا والشرق الاوسط .

معلق مباراة باريس سان جيرمان اليوم

يتولي التعليق علي مباراة باريس سان جيرمان اليوم المعلق حسن العيدروس عبر قناة بي أن سبورت 2.

 

    إغلاق