الزمالك يعبر للدور ال 16 بفوز صعب علي حساب بروكسي في كأس مصر

الزمالك يعبر للدور ال 16 بفوز صعب علي حساب بروكسي في كأس مصر

نتيجة مباراة الزمالك وبروكسي في كأس مصر

انتهت المباراة بفوز نادي الزمالك علي حساب نادي بروكسي في مباراة دور 32 من كأس مصر 2022-2023.

الزمالك بعد الفوز الصعب في مباراة اليوم ضد بروكسي يتأهل للدور 16 من كأس مصر 2022-2023.

تغطية مباراة الزمالك ضد بروكسي اليوم في كأس مصر

يستضيف نادي الزمالك نظيره بروكسي على ستاد القاهرة الدولي في المباراة التي تقام في الدور الـ 32 من كأس مصر 2022-2023. تأتي هذه المباراة ضمن مسعى الزمالك لإنهاء الموسم بانتصار يعوِّضه عن عدم تحقيق الإنجازات المرجوّة في الدوري المصري ودوري أبطال إفريقيا. والانتصار يعتبر أمرًا هامًا له في هذا المسعى. ونحن سنكون معكم لتغطية أحداث المباراة بالتفصيل والتحليل.

موعد مباراة الزمالك اليوم في كأس مصر

ستنطلق مباراة الزمالك وبروكسي  اليوم الثلاثاء 9 مايو 2023  على الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، ويتطلع جموع المشجعين للقلعة البيضاء لمتابعة نتائج مواجهة الفريقين. ومن المتوقع أن تشهد المباراة منافسة قوية بين الفريقين. وستكون هذه فرصة ذهبية للاعبي الزمالك لإثبات قدراتهم ومهاراتهم بعد المستوى الذي قدموه في البطولات السابقة. ونتمنى للفريقين حظاً موفقاً في هذه المباراة المهمة.

تقرير أوسوريو يثير الاهتمام قبل مباراة الزمالك وبروكسي

يثير تقرير المدير الفني الكولومبي لنادي الزمالك، أوسوريو، اهتمام الجماهير قبل مباراة الفريق أمام بروكسي في كأس مصر. إذ يسعى أوسوريو لمنح الفرصة لجميع اللاعبين قبل الحكم عليهم بشكل نهائي وتحديد مصيرهم في الفترة المقبلة. تشمل خطط المدرب الكولومبي تجربة بعض العناصر الشابة والجديدة، مثل البنيني سامسون أكينولا، لمعرفة مدى قدرتهم على تحمل المسؤولية في المباريات المقبلة.

استعدادات الزمالك لمواجهة بروكسي في كأس مصر

يستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره فريق بروكسي في إطار منافسات دور الـ32 ببطولة كأس مصر، حيث تهدف الإدارة والجهاز الفني بقيادة المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو لتحقيق الفوز والتأهل إلى الدور المقبل. وتتخذ الإدارة اجراءات فحص كافة اللاعبين، مع السعي لتحسين مستوى الأداء والمعنويات المرتفعة للفريق.

كما يلجأ أوسوريو إلى اختبار بعض اللاعبين الشباب وتجهيزهم للمشاركة في المباريات المقبلة، وذلك بناءً على تقرير فني لمجلس الإدارة.

التشكيل الرسمي للزمالك ضد بروكسي اليوم في كأس مصر

  • حراسة المرمي: محمد عواد.
  • الدفاع: حاتم سكر – محمود شبانة – حسام عبدالمجيد – حمزة المثلوثي.
  • الوسط: محمد أشرف روقا – سيف جعفر – نبيل عماد دونجا.
  • الهجوم: سيد عبدالله نيمار – سامسون – يوسف أسامة نبيه.

كيف يمكن مشاهدة مباراة الزمالك وبروكسي عبر الإنترنت؟

يمكن مشاهدة مباراة الزمالك وبروكسي بث مباشر اليوم في دور 32 من كأس مصر 2022-2023، من خلال قناة أون تايم سبورتس الناقلة للمباراة، وسيعلق علي المباراة مؤمن حسن عبر أون تايم سبورت 1.

 

 

    إغلاق