المنتخب الألماني يودع كأس العالم رفقة كوستاريكا

المنتخب الألماني يودع كأس العالم رفقة كوستاريكا

نتيجة مباراة ألمانيا وكوستاريكا في كأس العالم اليوم

انتهت مباراة ألمانيا وكوستاريكا اليوم في الجولة الثالثة من كأس العالم لحساب المجموعة الخامسة بفوز المنتخب الألماني بنتيجة 4-2.

وبتلك النتيجة يودع منتخبي ألمانيا وكوستاريكا البطولة من دور المجموعات ، ويتأهل عن تلك المجموعة منتخبي اليابان صاحب الصدارة واسبانيا صاحب المركز الثاني.

تغطية مباراة كوستاريكا ضد ألمانيا اليوم المونديال (2-4)

يستعد منتخب ألمانيا لمواجهة منتخب كوستاريكا في الجولة الثالثة والأخيرة المنتخبين لحساب المجموعة الخامسة بكأس العالم قطر 2022، وتقام مباراة ألمانيا وكوستاريكا على ملعب استاد البيت.

المنتخب الألماني تلقي الهزيمة من اليابان في الجولة الأولي بنتيجة 2-1، وتعادل مع إسبانيا في الجولة الثانية بنتيجة 1-1، بينما تلقي منتخب كوستاريكا الهزيمة بنتيجة كبيرة فى الجولة الأولي ضد إسبانيا بنتيجة 7-0، بينما حقق الفوز علي اليابان فى الجولة الثانية بنتيجة 1-0.

مجموعة كوستاريكا وألمانيا في كأس العالم

ويتواجد كلاً من منتخبي كوستاريكا وألمانيا في المجموعة الخامسة (هـ) بجانب كلا من منتخب إسبانيا ومنتخب اليابان.

ويأتي المنتخب الألماني  في المركز ا لرابع والأخير في ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة بعد تعادل وحيد، بينما يأتي منتخب كوستاريكا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن اليابان صاحب المركز الثالث، بينما يأتي المنتخب الإسباني فى المركز الأول برصيد 4 نقاط.

المنتخب الألماني سوف يحتاج للتأهل للدور الثاني الفوز فقط مع فوز المنتخب الإسباني علي اليابان أو هزيمة إسبانيا بنتيجة كبيرة وفوز ألمانيا بنتيجة كبيرة ليقلل فارق الأهداف الكبير بين المنتخبين 8 أهداف، بينما المنتخب الكوستاريكي يحتاج للفوز للتأهل المباشر للدور القادم أو الفوز بنتيجة كبيرة وفوز إسبانيا لتقليل فارق الأهداف مع اليابان 6 أهداف.

تشكيل ألمانيا ضد كوستاريكا في كأس العالم

ويدفع  كلاً من المدرب هانسي فليك المدير الفني للمنتخب الألماني والمدرب لويس فرناندو سواريز المدير الفني لمنتخب كوستاريكا بالتشكيل الآتي في المباراة الثالثة والأخير للمنتخبين ضمن منافسات المجموعة الخامسة من دور مجموعات لكأس العالم فطر 2022.

تشكيل ألمانيا الرسمي ضد كوستاريكا

  • حراسة المرمى : كيلور نافاس.
  • الدفاع : خوان بابلو فارغاس – واستون – دوارتي.
  • الوسط: أوفيدو – تيجيدا – بورخيس – كيشير فولر.
  • الهجوم : كامبل – براندون أغيليرا. فينيغاس.

تشكيل كوستاريكا الرسمي ضد ألمانيا

  • حراسة المرمى : مانويل نوير.
  • الدفاع : ديفيد راوم – أنطونيو روديجر – نيكلاس زوله جوشوا كيميش.
  • الوسط: ليون غوريتزكا – إيلكاس غوندوغان.
  • الوسط الهجومي : ليروي ساني – جمال موسيالا – سيرجي جنابري.
  • الهجوم : توماس مولر.

موعد مباراة ألمانيا وكوستاريكا اليوم في كأس العالم

وتبدأ مباراة ألمانيا وكوستاريكا اليوم في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت المغرب والساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة  والحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

كيفية مشاهدة مباراة ألمانيا وكوستاريكا بث مباشر اليوم ؟

ويمكنكم مشاهدة مباراة ألمانيا وكوستاريكا بث مباشر اليوم باللغة العربية عبر قنوات BeIN SPORTS Max 2 و Alkass EXTRA 2 HD.

من هو معلق بث مباشر مباراة كوستاريكا وألمانيا اليوم ؟

يتولي الوصف والتعليق علي أحداث مباراة ألمانيا اليوم المعلق يوسف سيف عبر قناة بي أن ماكس 2 ومنتصر الازهري علي الكاس اكسترا 2.

    إغلاق