فرايبورج يُهزم العملاق البافاري ويتأهل لنصف نهائي الكأس الألمانية

فرايبورج يُهزم العملاق البافاري ويتأهل لنصف نهائي الكأس الألمانية

نتيجة مباراة البايرن وفرايبورج في كأس ألمانيا

في مفاجأة كبيرة، تمكن فريق فرايبورج من تحقيق فوزٍ مفاجئٍ على بطل الدوري الألماني وأحد العمالقة الأوروبيين، بايرن ميونخ، في مباراة دور الربع النهائي من كأس ألمانيا. تمكن نيكولا هوفلر من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 27، قبل أن يحرز لوكاس هولير هدف الفوز من ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع.

وبهذا الفوز، تأهل فرايبورج إلى نصف النهائي من الكأس الألمانية، وأثبت بأنه قادر على تحقيق الإنجازات الكبيرة، والمنافسة بالقمة في الدوري الألماني. في المقابل، تعرض البايرن لصدمة قوية بعد فشله في تخطي فرايبورج للمنافسة علي لقب الكأس، ويجب عليهم العمل على إعادة ترتيب أوراقهم والعودة بقوة.

بالإضافة إلى ذلك، سيكون فوز فرايبورج على البايرن هذا الموسم، بمثابة رسالة قوية إلى الفرق الأخرى في الدوري الألماني، وأنه لا يمكن التهاون معه، حيث سيعزز هذا الفوز موقفه في صراع التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، ويجعلهم يتطلعون إلى المشاركة في أعلى المنافسات الأوروبية في الموسم المقبل.

تغطية مباراة البايرن ضد فرايبورغ اليوم –

تقام مباراة بايرن ميونخ وفرايبورج مساء اليوم الثلاثاء، في مباراة دور الربع نهائي – من كأس ألمانيا لموسم 2022-2023. ومن المقرر إقامة مباراة البايرن ضد فرايبورغ علي ملعب “أليانز أرينا” معقل فريق البايرن.

موعد مباراة البايرن وفرايبورج اليوم

وستنطلق مباراة البايرن اليوم وفرايبورج في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت مصر، العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

التشكيل الرسمي لمباراة بايرن ميونخ وفرايبورغ

ويبدء المدرب توماس توخيل المدير الفني الجديد للبايرن بالتشكيل الآتي لمواجهة فرايبورج اليوم في مباراة الدور ربع نهائي كأس ألمانيا اليوم.

تشكيل البايرن الرسمي ضد فرايبورج

  • حراسة المرمى : يان سومر.
  • في الدفاع : جواو كانسيلو – ماتايس دي ليخت – دايوت أوباميكانو – بنجامين بافارد.
  • وفي الوسط: ليون غوريتزكا – جوشوا كيميش.
  • في الوسط الهجومي: كينغسيلي كومان – توماس مولر – ليروي ساني.
  • بينما الهجوم يأتي : إريك ماكسيم تشوبو-موتينغ.

كيفية مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وفرايبورج بث مباشر اليوم ؟

كما يمكنكم مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وفرايبورغ بث مباشر اليوم الثلاثاء عبر قنوات دبي الرياضية. وتعتبر دبي الرياضية هي الناقل الحصري لمباريات الدوري الالماني في شمال افريقيا والشرق الاوسط بتعليق عبدالله السعدي.

    إغلاق