الريال يتعادل مع مان سيتي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

الريال يتعادل مع مان سيتي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

نتيجة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

انتهت مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي بتعادل الفريقين بنتيجة 1-1 في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

تغطية مباراة الريال ضد مان سيتي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

في مباراة مرتقبة اليوم بين فريقا ريال مدريد ومانشستر سيتي، علينا أن نستعد لحدث كروي استثنائي يجمع بين فريقين عريقين من القارة العجوز وصاحبين تاريخٍ حافل بالنجاحات والألقاب، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2022-2023. الفريقين يتطلعان لتحقيق الانتصار وأخذ خطوة أقرب لنهائي البطولة. يؤدي ريال مدريد أداءً جيداً في البطولة حتى الآن، حيث تأهل إلى هذا الدور بعد تخطيه عقبات ليفربول وتشيلسي. بينما وصل مانشستر سيتي إلى هذا الدور بعد تأهله على حساب لايبزيج وبايرن ميونخ.

موعد مباراة الريال ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا 2022-2023

ستُقام مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي يوم الثلاثاء الموافق 9 مايو/أيار 2023، وذلك ضمن منافسات ذهاب نصف دوري أبطال أوروبا 2022-2023. ستُقام المواجهة على أرض ملعب سانتياغو برنابيو العريق في العاصمة الإسبانية مدريد، معقل فريق ريال مدريد. تحديداً، سينطلق اللقاء في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي. الجماهير تنتظر بفارغ الصبر هذه المواجهة الحاسمة التي تجمع فريقين عظيمين. سيكون الحضور قوياً والأجواء حماسية.

مشوار فريقي ريال مدريد ومان سيتي في دوري أبطال أوروبا 2023

في موسم دوري أبطال أوروبا 2022-2023، قام فريق ريال مدريد ومانشستر سيتي بتأدية مستويات مبهرة نجحا من خلالها في التأهل إلى الدور نصف النهائي. بدأ فريق ريال مدريد مشواره بتجاوز ليفربول الإنجليزي بنتيجة 6-2 مجموع مباراتي الذهاب والإياب في دور الستة عشر، ثم تغلب على تشيلسي في ربع النهائي بأربعة أهداف دون رد مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

حقق فريق مانشستر سيتي عددا من الانتصارات الهامة التي مهدت له الطريق إلى الوصول إلى نصف نهائي البطولة، حيث نجح مانشستر سيتي بإقصاء فريق لايبزيج الألماني بثمانية أهداف مقابل هدف وحيد  في دوري أبطال أوروبا موسم 2022-2023،

النتائج السابقة لفريقي ريال مدريد ومانشستر سيتي وتاريخ المواجهات

في تاريخ المواجهات بين فريقي ريال مدريد الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي، كانت هناك مواجهات جمعت الفريقين في مناسبات عديدة ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا. حتى الآن، لعبت الفريقين معًا 8 مواجهات في هذه المسابقة، حيث حقق ريال مدريد الفوز في 3 مباريات مقابل 3 انتصارات لمانشستر سيتي. بينما انتهت مباراتين بالتعادل بين الفريقين. تميزت المباراة الأخيرة بينهما بالإثارة والتشويق حيث استطاع ريال مدريد تحقيق ريمونتادا تاريخية، في المواجهة الأخيرة التى خاضها أمام مانشستر سيتى، حيث حيث حول تأخره بهدف إلى انتصار لا ينسى بنتيجة 3-1 في الوقت القاتل، على ملعب “سانتياجو برنابيو” ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا موسم2021-2022.

التشكيل الرسمي لفريق ريال مدريد ضد مانشستر سيتي

  • حراسة المرمي: – تيبو كورتوا.
  • الدفاع: – إدواردو كامافينجا – دافيد ألابا – أنطونيو روديجر – داني كارفاخال.
  • الوسط: لوكا مودريتش – توني كروس – فيديريكو فالفيردي.
  • الهجوم: فينيسيوس جونيور – كريم بنزيما – رودريغو.

التشكيل الرسمي لفريق مانشستر سيتي ضد مان سيتي

  • حراسة المرمي: – إيديرسون مواريس.
  • الدفاع: – كايل والكر – روبن دياز – مانويل أكانجي.
  • الوسط الدفاعي: جون ستونز – رودريغو هيرنانديز كاسكانتي.
  • الوسط الهجومي: برناردو سيلفا – كيفين دي بروين – إيلكاي غوندوغان – جاك غريليش.
  • الهجوم: إرلينغ براوت هولاند.

كيفية مشاهدة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي بث مباشر اليوم

يمكنك مشاهدة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي بث مباشر اليوم  عبر  قنوات beIN Sports، ويمكن أيضاً مشاهدة المباراة عبر التلفزيون في بعض الدول التي تبث الدوري الإسباني والدوري الإنجليزي مثل قنوات بريمير سبورتس وسكاي سبورتس. وستكون المباراة متاحة بالتعليق العربي من خلال قناة بي ان سبورت بريميوم HD1، بتعليق عصام الشوالي.

 

    إغلاق