الزمالك خارج دوري أبطال أفريقيا بعد الهزيمة أمام بلوزداد المتأهل لربع النهائي

الزمالك خارج دوري أبطال أفريقيا بعد الهزيمة أمام بلوزداد المتأهل لربع النهائي

 نتيجة مباراة الزمالك وشباب بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا

انتهت المباراة بفوز شباب بلوزداد الجزائري علي حساب نادي الزمالك بهدفين دون رد في مباراة الجولة الخامسة من دوري أبطال أفريقيا

بتلك النتيجة يتأهل شباب بلوزداد للدور ربع النهائي من البطولة برصيد 9 نقاط في المركز الثاني خلف الترجي صاحب المركز الأول برصيد 10 نقاط، ويخرج الزمالك بعد تجمد رصيده عند النقطة 4 رابعاً.

تغطية مباراة شباب بلوزداد ضد الزمالك في دوري أبطال أفريقيا اليوم

يستعد ملعب 5 يوليو 1962 لاستضافة مباراة الزمالك وشباب بلوزداد الجزائري اليوم – الجمعة في المباراة التي تقام ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2022_2023.

مجموعة الزمالك فى دوري أبطال أفريقيا 2023

ويقع الزمالك في المجموعة الرابعة في البطولة الأفريقية بجوار كلاً من الترجي التونسي والمريخ السوداني وشباب بلوزداد الجزائري، وتلقي الزمالك الهزيمة في الجولة الأولي من دور المجموعات أمام شباب بلوزداد بهدف نظيف، وتعادلوا في الجولة الثانية أمام المريخ السوداني بدون أهداف، وفي الجولة الثالثة تلقي هزيمة ثانية بثنائية نظيفة، وفي الجولة الرابعة حقق الزمالك الفوز الوحيد له فى البطولة حتي الآن أمام الترجي التونسي بنتيجة 3-1.

ومن المتوقع أن تكون مباراة الزمالك وشباب بلوزداد اليوم مباراة قوية للغاية ومن أهم مباريات اليوم حيث يتنافس الفريقان على مكان في الدور المقبل.

موعد مباراة الزمالك وشباب بلوزداد اليوم في دوري الأبطال

ويلعب نادي الزمالك اليوم الجمعة 17 مارس، مباراة الجولة الخامسة للبطولة ضد شباب بلوزداد الجزائري، ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر مساءاً بتوقيت أبو ظبي، وستقام على ملعب 5 يوليو 1962. ستكون الإثارة واضحة في الملعب حيث يتطلع فريق الزمالك إلي تدارك الأمر بعد أن تلقي هزيمتين وحقق فوز وتعادل خلال الجولات الأربعة الماضية في دور المجموعات، ويحتل المركز الرابع برصيد 4 نقاط، بينما يسعي شباب بلوزداد لحصد فوزه الثالث في دور المجموعات والثاني علي الزمالك حيث حقق بلوزداد الفوز في الجولة الأولي علي الزمالك بهدف نظيف.

التشكيل الرسمي لمباراة الزمالك ضد شباب بلوزداد اليوم

يدفع المدرب جوزيفالدو فيريرا نادي الزمالك لتشكيل الآتي في مباراة الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا ضد فريق شباب بلوزداد متصدر ترتيب المجموعة حتي الآن.

تشكيل الزمالك ضد شباب بلوزداد :

  • حراسة المرمي: محمد صبحي.
  • الدفاع: محمد عبدالغني – محمود حمدي الونش – حسام عبد المجيد.
  • الوسط: أحمد فتوح – محمد أشرف روقا – نبيل عماد دونجا – سيد عبدالله نيمار.
  • الهجوم: أحمد مصطفي سيد زيزو – سيف الدين الجزيري – مصطفي شلبي..

التشكيل الرسمي لنادي شباب بلوزداد ضد الزمالك المصري:

  • حراسة المرمي : أليكسيس جويندوز.
  • الدفاع: مختار بلخيتر – شعيب قداد – معوض حداد – يوسف أمين لعوافي.
  • الوسط: حسام الدين مرازيق – زكريا دراوي – أكرم بوراس – محمد إسلام بكير.
  • الهجوم: أناي إيوالا – ليونيل وامبا.

كيفية مشاهدة مباراة الزمالك وشباب بلوزداد بث مباشر اليوم

ويمكن لعشاق الفريقين مشاهدة مباراة الزمالك وشباب بلوزداد بث مباشر اليوم عبر مجموعة قنوات بي ان سبورت الرياضية، ويتولي التعليق علي المباراة رؤوف خليف من خلال قناة بي ان سبورت 4.

    إغلاق