الرجاء يهز شباك حوريا الغيني بثلاثية مقابل هدف في دوري أبطال أفريقيا

الرجاء يهز شباك حوريا الغيني بثلاثية مقابل هدف في دوري أبطال أفريقيا

نتيجة مباراة الرجاء وحوريا اليوم في دوري الأبطال

انتهت المباراة بفوز نادي الرجاء البيضاوي بثلاثية مقابل هدف في مباراة الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا 2022-2023.

وبتلك النتيجة يرفع نادي الرجاء رصيده للنقطة 12 في صدارة ترتيب المجموعة بينما يتجمد رصيد حوريا الغيني عند النقطة 4 في المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثالثة.

تغطية مباراة هورويا ضد الرجاء كوناكري في دوري أبطال أفريقيا

يلتقي نادي الرجاء البيضاوي المغربي نظيره نادي حوريا الغيني في المباراة التي تقام مساء اليوم الثلاثاء لصالح الجولة الرابعة – من دور مجموعات بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022-2023.

ترتيب فريقي الرجاء وحوريا في دور المجموعات

الرجاء الرياضي يتصدر ترتيب المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط حيث فاز الفريق المغربي فى المباريات الثالثة التي خاضمها في دور المجموعات حتي الآن.

في الجهة المقابلة فإن نادي هورويا كوناكري الغيني يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط من فوز وحيد وتعادل وهزيمة.

الجدير بالذكر أن فريق سيمبا التنزاني المتواجد في نفس المجموعة في المركز الثالث برصيد 3 نقاط وكذلك فريق فيبرس في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة فقط.

موعد مباراة حوريا والرجاء اليوم في دوري الأبطال

ستقام مباراة حوريا والرجاء الرياضي علي ملعب “26 مارس” في مالي، في تمام السابعة الرابعة مساءً بتوقيت المغرب ، والسادسة مساءً بتوقيت مصر ، والسابعة مساءً بتوقيت السعودية.

التشكيل الرسمي لنادي الرجاء ضد حوريا

ويدفع مدرب الرجاء الرياضي المغربي بتشكيل يتكون من العناصر الآتية لخوض اللقاء اليوم بشكل أساسي ضد فريق حوريا في الجولة الرابعة من دوري أبطال أفريقيا.

  • حراسة المرمي: أنس الزنيتي.
  • الدفاع: محمد ناهيري – مروان هدهودي – جمال حركاس – محمود بنتايك.
  • الوسط: وليد الصبار – محمد زريدة – روجر أهولو – يسري بوزوق.
  • الهجوم: زكريا هابتي – حمزة خابا.

كيفية مشاهدة مباراة الرجاء وحوريا بث مباشر اليوم

يمكن مشاهدة مباراة الرجاء وحوريا بث مباشر اليوم عبر مجموعة قنوات بي ان سبورت الناقل الرسمي للمباراة في أفريقيا والشرق الأوسط، ويتولي جواد بدة التعليق علي اللقاء من خلال قناة بي ان سبورت 4.

    إغلاق