الأهلي يفوز علي الترجي بثلاثية نظيفة في ذهاب نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا

الأهلي يفوز علي الترجي بثلاثية نظيفة في ذهاب نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا

نتيجة مباراة الأهلي والترجي في دوري أبطال أفريقيا

انتهت المباراة بفوز الأهلي بنتيجة 3-0 علي حساب الترجي التونسي في مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022-2023.

تغطية مباراة نادي الترجي ضد الأهلي – دوري أبطال أفريقيا

يستعد عشاق الكرة المصرية والأفريقية لمتابعة المباراة المرتقبة بين الأهلي والترجي التونسي اليوم الجمعة – 12 مايو 2023، والتي تأتي ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا. سيتوجه الأنظار إلى استاد 14 جانفي بتونس، مسرح هذا النزال المهم بين الفريقين.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين الأهلي والترجي في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تونس، والعاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي. ننتظر بلهفة لرؤية تلك اللحظات النارية والحماس الذي سيظهر على أرض الملعب في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث سيتنافس الفريقان لظفر بتذكرة التأهل إلى بوابة النهائي الأفريقي.

هذه المباراة التي يفرضها التاريخ والخبرة، ينقسم نبض عشاق كرة القدم بين الشوق والتوتر؛ ما يثير شهية المشاهد ويعلو فيه التشويق للحظة الاسطورية التي ستتغير فيها الأوزان القارية بين جدارة وإصرار الأهلي المصري وعند الترجي التونسي.

مشوار فريقي الأهلي والترجي لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

تمكّن فريق الأهلي من التأهل بنجاح إلي الدور نصف النهائي بعد أن تمكن من تخطي عقبة نادي الرجاء البيضاوي المغربي في ربع النهائي بالفوز عليه في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 2-0، وكان الفريق المصري قد تأهل من مرحلة المجموعات بعد أن جاء في المركز الثاني في ترتيب المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط خلف نادي صن داونز الجنوب أفريقي صاحب المركز الأول.

وفي المقابل، تأهل فريق الترجي التونسي كمتصدر للمجموعة الرابعة (د) برصيد 11 نقطة وتمكن من أقصاء نادي شبيبة القبائل الجزائري بنتيجة 2-1 في مجموع لقائي دور ربع النهائي. وتحمل هذه المباراة أهمية كبيرة لكلا الفريقين، حيث يسعى الأهلي من تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء اليوم وخاصة وأنه خارج ملعبه وسيكون الإياب علي ملعبه بالقاهرة، بينما نادي الترجي يسعي لتحقيق الفوز بنتيجة كبيرة حتي يتجنب المفاجأت في مباراة العودة.

التشكيل المتوقع للنادي الأهلي ضد الترجي التونسي اليوم

  • حراسة المرمى: – محمد الشناوي.
  • خط الدفاع: محمد هاني – ياسر ابراهيم – محمد عبد المنعم – علي معلول.
  • خط الوسط: ديانج – حمدي فتحي – مروان عطية.
  • خط الهجوم: حسين الشحات – محمود كهربا – بيرسي تاو.

كيفية مشاهدة مباراة الأهلي والترجي بث مباشر اليوم

يمكنك مشاهدة مباراة الأهلي والترجي التونسي بث مباشر اليوم على قنوات بي إن سبورت، الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أفريقيا باللغة العربية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. سيقوم المعلق محمد بركات بتغطية أحداث مباراة الأهلي اليوم ضد فريق الترجي الرياضي التونسي على قناة بي إن سبورت 4.

    إغلاق