الترجي يهزم المريخ يشارك بلوزداد صدارة المجموعة في دوري الأبطال الأفريقي

الترجي يهزم المريخ يشارك بلوزداد صدارة المجموعة في دوري الأبطال الأفريقي

نتيجة مباراة الترجي والمريخ في دوري أبطال أفريقيا

انتهت المباراة بفوز نادي الترجي علي المريخ السوداني بهدف نظيف في مباراة الجولة الأولي من دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا 2023.

الترجي بعد الفوز في مباراة الليلة يحصد أول ثلاث نقاط له فى البطولة ليتساوي مع شباب بلوزداد فى النقاط، بينما يبقي المريخ مع الزمالك بدون رصيد.

تغطية مباراة الترجي ضد المريخ في دوري أبطال أفريقيا اليوم –

يستعد ملعب ستاد القاهرة الدولي لاستضافة مباراة الترجي والمريخ السوداني اليوم السبت في المباراة التي تقام ضمن مباريات الجولة الأولى – دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2022_2023.

مجموعة الترجي فى دوري أبطال أفريقيا 2023

ويقع الترجي التونسي في المجموعة الرابعة في البطولة الأفريقية بجوار كلاً من المريخ السوداني والزمالك المصري وشباب بلوزداد الجزائري، وكان الترجي قد تخطي كلاً من إليكت سبورت بهدفين دون رد فى الدور الأول، وفلامبو دوسنتر بنتيجة 6-1 في الدور التميهدي الثاني ليتأهل لدور المجموعات من البطولة.

ومن المتوقع أن تكون مباراة الترجي والمريخ شرسة ومكثفة وأهم مباريات اليوم حيث يتنافس الفريقان على مكان في الدور المقبل. المشجعون من جميع أنحاء إفريقيا يتطلعون إلى المباراة وسوف يتابعون المباراة لمتابعة كل الأحداث.

موعد مباراة الترجي والمريخ اليوم في دوري الأبطال

يفتتح نادي الترجي اليوم السبت 11 فبراير، مباراة الجولة الأولى للبطولة ضد المريخ السوداني، ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة مساءاً بتوقيت أبو ظبي، وستقام على استاد القاهرة الدولي. كان الفريقان يستعدان لهذه المباراة المرتقبة والمخاطر كبيرة. مع اقتراب الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، ستكون الإثارة واضحة في الملعب حيث يتطلع الفريقان إلى ترك بصمتهما في الجولة الأولى من البطولة.

التشكيل الرسمي لمباراة الترجي ضد المريخ اليوم

يدفع مدرب نادي الترجي بنتشكيل فعال في مواجهة فريق المريخ السوداني في مباراة الدور الأول من مرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

تشكيل الترجي ضد المريخ :

  • حراسة المرمي: معتز بن شريفية.
  • الدفاع: أمين بن حميدة – محمد أمين توغاي – ياسين مرياح – رائد بوشنيبة.
  • الوسط الدفاعي: كوليبالي.
  • الوسط الهجومي: حمدو المصري – محمد علي بن رمضان – صابر بوغرين.
  • الهجوم: أنيس بدري – رياض بن عياد..

كيفية مشاهدة مباراة الترجي والمريخ بث مباشر اليوم

ويمكن لعشاق الفريقين مشاهدة مباراة الترجي والمريخ بث مباشر اليوم عبر مجموعة قنوات بي ان سبورت الرياضية، ويتولي التعليق علي المباراة جواد بدة من خلال قناة بي ان سبورت 4.

    إغلاق