الأهلي يهزم الرجاء في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

الأهلي يهزم الرجاء في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

نتيجة مباراة الأهلي والرجاء في دوري أبطال أفريقيا

انتهت المباراة بفوز النادي الأهلي علي حساب الرجاء بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

سجل هدفي الأهلي كلاً من اللاعب محمد عبدالمنعم في الدقيقة 2+45 ، واللاعب حمدي فتحي في الدقيقة 84.

تغطية مباراة نادي الأهلي ضد الرجاء في دوري أبطال أفريقيا

يستعد النادي الأهلي المصري لمواجهة نظيره نادي الرجاء الرياضي المغربي، في مباراة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي ستقام اليوم السبت الموافق 22 أبريل 2023، على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت المملكة المغربية، والساعة التاسعة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، والعاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مشوار فريقي الأهلي والرجاء لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

تمكّن فريق الأهلي من التأهل بنجاح إلى دور الثمانية في تصفيات المجموعات، حيث حل في المركز الثاني في ترتيب المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط.

ومن جانب آخر، تأهل فريق الرجاء البيضاوي بشكل مفاجئ كمتصدر للمجموعة الثالثة برصيد 16 نقطة. وتحمل هذه المباراة أهمية كبيرة لكلا الفريقين، حيث يسعى كل فريق إلى تحقيق الفوز والتأهل لنصف النهائي، والذي سيعزز من فرصة الفوز باللقب الأفريقي الغالي.

التشكيل الرسمي للأهلي ضد الرجاء

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • خط الدفاع: محمد هاني – محمود متولي – محمد عبد المنعم – علي معلول.
  • خط الوسط: ديانج – عمرو السولية – مروان عطية.
  • خط الهجوم: حسين الشحات – محمود كهربا – بيرسي تاو.

كيفية مشاهدة مباراة الأهلي والرجاء بث مباشر اليوم

يمكنك مشاهدة مباراة الأهلي والرجاء الرياضي بث مباشر اليوم على قناة بي إن سبورت، حيث تعتبر هي الناقل الحصري لمبارايات البطولة باللغة العربية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وسيتولي المعلق عصام الشوالي التعليق علي هذا الحدث الرياضي عبر قناة بي أن سبورت 4.

 

 

    إغلاق