تغطية مباراة بيراميدز وغزل المحلة في الدوري المصري 2023

تغطية مباراة بيراميدز وغزل المحلة في الدوري المصري 2023

نتيجة مباراة غزل المحلة وبيراميدز في الدوري المصري

انتهت المباراة بفوز بيراميدز بنتيجة 2-0 في الجولة 29 من الدوري المصري علي حساب غزل المحلة.

بتلك النتيجة يصبح رصيد بيراميدز 52 في المركز الثاني في جدول الترتيب، بينما يتجمد رصيد غزل المحلة عند النقطة 31 في المركز 14.

تغطية مباراة غزل المحلة ضد الأهرام في الدوري المصري

تقام مباراة بيراميدز وغزل المحلة في الدوري المصري الممتاز يوم 21 مايو 2023 في إطار منافسات الجولة الـ 29 من الدوري المصري الممتاز. ويترقب المشجعون بتوجيه آمالهم الكبيرة بالفوز لكل فريق، حيث يهدف الفريقان لتحقيق النقاط الثلاث وتعزيز موقعهما في ترتيب الدوري الممتاز. يسعى بيراميدز لتحسين وضعه في مركز المتأهلين لدوري أبطال أفريقيا، بينما يأمل غزل المحلة في الانتصار وتحسين مرتبته بالتصنيف العام والابتعاد عن منطقة الهبوط.

ترتيب الفريقين قبل المباراة

يتطلع عشاق كرة القدم في مصر إلى متابعة المباراة المرتقبة بين فريق بيراميدز وفريق غزل المحلة في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز. يحتل بيراميدز المركز الثالث في ترتيب البطولة برصيد 49 نقطة، وبفارق نقطتين وله مباراتين عن فريق فيوتشر وصيف الدوري بـ 51 نقطة. أما غزل المحلة، فيتواجد في مرتبة متأخرة المركز 13 برصيد 31 نقطة بعد خوض 28 مباراة ويأمل في الفوز بالمباراة لتحسين مركزه والابتعاد عن المراكز الهابطة.

ملعب مباراة بيراميدز وغزل المحلة وموعد الانطلاق

سينطلق لقاء اليوم بين فريقي غزل المحلة وبيراميدز في تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة و 10:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي على ملعب استاد غزل المحلة بمدينة المحلة الكبري، الذي يعد معقلًا لفريق الغزل. يتطلع الفريقان لتحقيق نتيجة إيجابية في المباراة.

القنوات الناقلة للمباراة غزل المحلة ضد بيراميدز اليوم

تذاع مباراة بيراميدز وغزل المحلة اليوم عبر قناة أون تايم سبورت 1، التي تعتبر الناقل الحصري للبطولة وتتميز بتغطيتها الشاملة للمباريات وتحليل موسع من قبل نخبة من المحللين والخبراء في مجال كرة القدم. وسيتولي التعليق علي المباراة المعلق صلاح الزغبي.

 

    إغلاق