الزمالك يهزم أسوان بهدف نظيف بشق الأنفس في الدوري المصري

الزمالك يهزم أسوان بهدف نظيف بشق الأنفس في الدوري المصري

نتيجة مباراة الزمالك وأسوان في الدوري المصري

انتهت المباراة بفوز نادي الزمالك بهدف نظيف سجله إبراهيما نداي في الدقيقة 1 + 45 من عمر الشوط الأول لحساب الجولة 28 من الدوري المصري.

وبتلك النتيجة يرفع الزمالك رصيده للنقطة 46 في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد نادي أسوان عند النقطة 31 في المركز الثاني عشر.

تغطية مباراة الزمالك ضد أسوان اليوم في الدوري المصري

ستُقام مباراة الزمالك وأسوان اليوم، الخميس 18 مايو 2023، ضمن منافسات الجولة الثامنه والعشرين من الدوري المصري لموسم 2022-2023، وستجرى المباراة على ملعب ستاد القاهره الدولى. وكانت مباراة الذهاب في الدور الأول بين الزمالك وفريق أسوان قد انتهت بفوز نادي أسوان بنتيجة 2-1 علي ملعبه.

الزمالك يأتي في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري قبل بداية المباارة برصيد 43 نقطة حققها من الفوز في 12 مباراة وتعادل في 7 وتلقي الهزيمة في 7 مباريات بعد خوض 26 مباراة حتي الآن، بينما يمتلك نادي أسوان 31 نقطة فى رصيده من الفوز في 8 مباريات والتعادل في 7 مباراة والهزيمة في 12 مباريات في المركز الثامن عشر .

موعد البث المباشر مباراة الزمالك ضد أسوان اليوم في الدوري المصري

وستنطلق مباراة الزمالك اليوم ضد النادي أسوان لحساب الجولة 28 من الدوري المصري الممتاز، في تمام الساعة الثامنه مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والتاسعه مساءً بتوقيت أبو ظبي.

التشكيل المتوقع لمباراة الزمالك ضد أسوان اليوم

ومن المتوقع أن يدفع المدير الفني الكولمبي أوسوريو بتشكيل الفريق الأبيض اليوم المكون من الآتي لمواجهة نادي أسوان في الجولة 28 من الدوري المصري الممتاز لموسم 2022-2023.

تشكيل الزمالك المتوقع ضد أسوان :

  • في حراسة المرمي: محمد صبحي.
  • وفي خط الدفاع: حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – حاتم سكر.
  • خط الوسط: – محمد أشرف روقا – نبيل عماد دونجا – شيكابالا – أحمد مصطفي سيد زيزو.
  • بينما فى الهجوم: مصطفى شلبي – سيف الدين الجزيري – إبراهيما نداي.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وأسوان اليوم ؟

يمكنك مشاهدة مباراة الزمالك وأسوان بث مباشر اليوم من خلال مجموعة أون تايم سبورتس الناقل الحصري للبطولة، وتحديداً من خلال ON Time Sport 1 وبتعليق المعلق هيثم هيبة.

    إغلاق