الأهلي يحقق الفوز علي طلائع الجيش في الجولة 22 من الدوري المصري

الأهلي يحقق الفوز علي طلائع الجيش في الجولة 22 من الدوري المصري

نتيجة مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري المصري

انتهت المباراة بفوز النادي الأهلي علي حساب طلائع الجيش بثنائية نظيفة في المباراة المؤجلة لحساب الجولة 22 من الدوري المصري الممتاز.

وبتلك النتيجة يرفع المارد الأحمر رصيده للنقطة 59 في المركز الأول في جدول الترتيب، بينما يتجمد رصيد طلائع الجيش عند النقطة 26 في المركز السابع عشر وقبل الأخير.

 

تغطية مباراة طلائع الجيش ضد الأهلي اليوم – الدوري المصري

ستُقام مباراة الأهلي وطلائع الجيش اليوم، الجمعة 26 مايو 2023، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من الدوري المصري لموسم 2022-2023، وستجرى المباراة على ملعب ستاد الكلية الحربية.

الأهلي يأتي في المركز الاول في جدول ترتيب الدوري المصري قبل بداية المباارة برصيد 56 نقطة حققها من الفوز في 17 مباراة وتعادل في 5 ولم يتلقى اي هزيمه بعد خوض 22 مباراة حتي الآن، بينما يمتلك نادي طلائع الجيش 26 نقطة فى رصيده من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 11 مباراة والهزيمة في 11 مباراة في المركز السابع عشر .

موعد البث المباشر مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش اليوم في الدوري المصري

وستنطلق مباراة الأهلي اليوم ضد النادي طلائع الجيش لحساب الجولة 22 من الدوري المصري الممتاز، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والتاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي أمام طلائع الجيش اليوم

ومن المتوقع أن يدفع المدير الفني مارسيل كولر بتشكيل فريق الاهلى اليوم المكون من الآتي لمواجهة نادي طلائع الجيش في الجولة 22 من الدوري المصري الممتاز لموسم 2022-2023.

التشكيل الرسمي لفريق الأهلي اليوم ضد طلائع الجيش

  • حراسة المرمي: – مصطفي شوبير.
  • الدفاع: أيمن أشرف – محمود متولي – ياسر إبراهيم – خالد.
  • الوسط: عمرو السولية – أليو ديانج – قندوسي – محمد مجدي أفشة – أحمد عبد القادر.
  • الهجوم: محمد شريف.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وطلائع الجيش اليوم ؟

يمكنك مشاهدة مباراة الأهلي وطلائع الجيش بث مباشر اليوم من خلال مجموعة أون تايم سبورتس الناقل الحصري للبطولة، وتحديداً من خلال ON Time Sport 1 وبتعليق المعلق أيمن الكاشف.

 

    إغلاق