بيراميدز يحافظ علي الوصافة بالفوز علي الحرس في الدوري المصري

بيراميدز يحافظ علي الوصافة بالفوز علي الحرس في الدوري المصري

نتيجة مباراة بيراميدز وحرس الحدود في الدوري المصري

انتهت المباراة بفوز نادي بيراميدز بهدف نظيف علي حساب حرس الحدود في مباراة الجولة 22 من الدوري المصري.

وبتلك النتيجة يرفع نادي بيراميدز رصيده للنقطة 55 في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري، ويتجمد رصيد حرس الحدود عند النقطة 16 في المركز الأخير.

 

تغطية مباراة الأهرام ضد حرس الحدود في الدوري المصري

تقام مباراة بيراميدز وحرس الحدود في الدوري المصري الممتاز اليوم الاربعاء 24 مايو 2023 في إطار منافسات الجولة الـ 22 من الدوري المصري الممتاز. ويترقب المشجعون بتوجيه آمالهم الكبيرة بالفوز لكل فريق، يسعى بيراميدز للحفاظ علي المركز الثاني للحفاظ علي حظوظه في التأهل لدوري أبطال أفريقيا.

ترتيب الفريقين قبل المباراة

يتطلع عشاق كرة القدم في مصر إلى متابعة المباراة المرتقبة بين فريق بيراميدز وفريق حرس الحدود في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز. يحتل بيراميدز المركز الثانى في ترتيب البطولة برصيد 52 نقطة، أما حرس الحدود، فيتواجد في مرتبة متأخرة المركز 18 برصيد 16 نقطة بعد خوض 27 مباراة ويأمل في الفوز بالمباراة للابقاء علي آماله في تفادي الهبوط الصعب عملياً.

ملعب مباراة بيراميدز والحرس وموعد الانطلاق

سينطلق لقاء اليوم بين فريقي بيراميدز ضد حرس الحدود في تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة و 10:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي على ملعب استاد الدفاع الجوي. يتطلع الفريقان لتحقيق نتيجة إيجابية في المباراة.

القنوات الناقلة للمباراة بيراميدز وحرس الحدود اليوم

تذاع مباراة بيراميدز وحرس الحدود اليوم عبر قناة أون تايم سبورت 1، التي تعتبر الناقل الحصري للبطولة وتتميز بتغطيتها الشاملة للمباريات وتحليل موسع من قبل نخبة من المحللين والخبراء في مجال كرة القدم. وسيتولي التعليق علي المباراة المعلق أيمن الكاشف.

    إغلاق