الإسماعيلي يفوز علي الزمالك في الجولة 27 من الدوري المصري

نتيجة مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري

انتهت المباراة بفوز النادي الإسماعيلي علي حساب الزمالك بنتيجة 2-1 في مباراة الجولة 27 من الدوري المصري.

الزمالك بعد الهزيمة في مباراة اليوم يتجمد رصيده عند النقطة 43 في المركز الخامس، بينما يرفع الإسماعيلي رصيده للنقطة 29 في المركز الرابع عشر.

تغطية مباراة الإسماعيلي ضد الزمالك اليوم في الدوري المصري

ستُقام مباراة الزمالك والإسماعيلي اليوم، السبت 13 مايو 2023، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري المصري لموسم 2022-2023، وستجرى المباراة على ملعب ستاد الإسماعيلية.

الزمالك يأتي في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري قبل بداية المباارة برصيد 43 نقطة حققها من الفوز في 12 مباراة وتعادل في 7 وتلقي الهزيمة في 6 مباريات بعد خوض 25 مباراة حتي الآن، بينما يمتلك النادي الإسماعيلي 26 نقطة فى رصيده من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 11 مباراة والهزيمة في 9 مباريات في المركز الرابع عشر بفارق الأهداف عن الداخلية صاحب المركز الخامس عشر.

موعد البث المباشر مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي اليوم في الدوري المصري

وستنطلق مباراة الزمالك اليوم ضد النادي الإسماعيلي  لحساب الجولة 27 من الدوري المصري الممتاز، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

التشكيل المتوقع لمباراة الزمالك ضد الإسماعيلي اليوم

ومن المتوقع أن يدفع المدير الفني الكولمبي أوسوريو بتشكيل القلعة البيضاء المكون من الآتي لمواجهة نادي الإسماعيلي في الجولة 27 من الدوري المصري الممتاز لموسم 2022-2023.

تشكيل الزمالك المتوقع ضد الإسماعيلي:

  • في حراسة المرمي: محمد صبحي.
  • وفي خط الدفاع: الونش – محمود شبانة – حسام عبد المجيد – حام سكر.
  • خط الوسط: – محمد أشرف روقا – ابراهيما نداي – شيكابالا.
  • بينما فى الهجوم: أحمد مصطفي زيزو – مصطفى شلبي – سيف الدين الجزيري.

كيفية مشاهدة مباراة الزمالك والإسماعيلي بث مباشر اليوم ؟

يمكنك مشاهدة مباراة الزمالك والإسماعيلي بث مباشر اليوم من خلال مجموعة أون تايم سبورتس الناقل الحصري للبطولة، وتحديداً من خلال ON Time Sport 1 وبتعليق المعلق أمير محروس.

 

    إغلاق