الأهلي يرفض الهدايا ويتعادل ضد المصري

الأهلي يرفض الهدايا ويتعادل ضد المصري

نتيجة مباراة الأهلي والمصري في الدوري المصري

انتهت مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي بالتعادل السلبي بين الفريقين في مباراة الجولة ال 13 من الدوري المصري اليوم.

الأهلي بعد التعادل فى مباراة يرفع رصيده للنقطة 31 في المركز الأول، بينما يرفع المصري رصيده للنقطة 18 في المركز السابع في جدول الترتيب.

تغطية مباراة إنبي ضد الأهلي اليوم في الدوري المصري (0-0)

تقام مباراة الأسبوع الثالث عشر من الدوري المصري لموسم 2022-2023 بين الأهلي والمصري البورسعيدي، اليوم الخميس 12 – يناير، على ملعب الجيش ببرج العرب، من المؤكد أن مباراة الأهلي والمصري المرتقبة اليوم ستجذب حشدًا كبيرًا من الجماهير حيث يتنافس فريقان من أنجح الفرق في مصر وجهاً لوجه.

سينتظر مشجعو الفريقين بفارغ الصبر المباراة ويأملون في لقاء مثير. من المؤكد أن الأجواء في استاد برج العرب ستكون مشحونة حيث يتنافس الفريقان على الفوز. من المتوقع أن تكون مباراة مثيرة ويمكن أن تشكل ما تبقى من الموسم.

ترتيب النادي الأهلي اليوم في الدوري المصري

ويتطلع الأهلي، الذي أحرز لقب الدوري المصري الممتاز رقمًا قياسيًا 42 مرة، إلى تمديد مسيرته الخالية من الهزائم في الدوري هذا الموسم. المارد الأحمر حاليا في صدارة الجدول برصيد 30 نقطة من 12 مباراة بالفوز في 9 مباريات وتعادل في ثلاثة. في المقابل، يحتل المصري البورسعيدي المركز الثامن برصيد 17 نقطة من 12 مباراة بعد الفوز في 4 مباريات وتعادل 5 مباريات وتلقي 3 هزائم.

تعد المباراة بأن تكون مثيرة، حيث يضم كلا الفريقين بعضًا من أفضل اللاعبين في الدوري. ويسعي النادي الأهلي من تحقيق الفوز لتوسيع الفارق واستغلال تعثر منافسيه الزمالك وفيوتشر وبيراميدز في مباراة أمس بالتعادل. على الجانب الآخر، يأمل المصري البورسعيدي تحقيق فوز تمس الحاجة إليه والذي من المحتمل أن يجعله يثبت أقدامه في الجزء العلوي من الجدول.

التشكيل الرسمي للنادي الأهلي ضد المصري في الدوري المصري

ويدخل المدرب السويسري مارسيل كولر مباراة اليوم بتشكيل الآتي للشياطين الحمر في مباراة المصري اليوم.

  • حراسة المرمى : محمد الشناوي.
  • الدفاع : ياسر إبراهيم – محمد متولي – علي معلول – محمد هاني.
  • الوسط : عمرو السولية – أليو ديانج – حسين الشحات – برونو سافيو – محمد مجدي أفشة.
  • الهجوم : محمد شريف.

موعد مشاهدة مباراة الأهلي اليوم

يستعد جمهور القلعة الحمراء للاستمتاع بمباراة الأهلي اليوم ضد نظيره النادي المصري البورسعيدي في مواجهة من العيار الثقيل. وتنطلق المباراة في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة والساعة 8:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة 9:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

تمثل المباراة أول لقاء بين هذين الفريقين منذ بداية الموسم ومن المؤكد أنها ستبرز بعض التكتيكات المثيرة للاهتمام من كلا الجانبين. نظرًا لوجود فريقين يضم بعضًا من أفضل اللاعبين في البلاد، فإن هذه اللعبة تحتوي على كل مقومات اللعبة المسلية.

كيفية مشاهدة مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي بث مباشر اليوم ؟

يمكن لعشاق كرة القدم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مشاهدة المباراة القادمة بين الأهلي والمصري، وتبثها مباشرة على قنوات ON SPORTS الرياضية، مجانا عبر النايل سات، وستكون مباراة الأهلي ضد نادي المصري اليوم بتعليق أيمن الكاشف عبر قناة أون تايم سبورت 1.

    إغلاق