سوبر هاتريك رونالدو يقود النصر للفوز برباعية علي الوحدة في الدوري السعودي

سوبر هاتريك رونالدو يقود النصر للفوز برباعية علي الوحدة في الدوري السعودي

تغطية مباراة الوحدة ضد النصر في الدوري السعودي

يستعد ملعب الملك عبد العزيز لاستضافة مباراة النصر والوحدة في الجولة السادسة عشر من دوري روشن السعودي للمحترفين لموسم 2022-2023.

ينتظر عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم بفارغ الصبر مباراة النصر السعودي مساء اليوم ضد الوحدة لمشاهدة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من جديد مع الفريق، المباراة منتظرة للغاية من قبل الجماهير.

ترتيب النصر في الدوري السعودي

يقع نادي النصر في المركز الثاني في ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 34 نقطة من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 4 مباريات وتلقي الهزيمة في مباراة واحدة، ويسعي فريق النصر بالفوز في اللقاء لاستعادة موقعة في صدارة الدوري السعودي.

بينما يأتي نادي الوحدة في المركز الثالث عشر برصيد 15 نقطة بعد الفوز في 4 مباريات والتعادل في 3 مباريات والهزيمة في 8 مباريات، ويسعي الفريق للفوز في مباراة اليوم لتحسين موقعه فى الجدول.

موعد مباراة النصر ضد الوحدة اليوم في الدوري السعودي

وتقام مباراة النصر ضد الوحدة في الدوري اليوم الخميس بمشاركة كريستيانو رونالدو في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة والتاسعة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي.

التشكيل المتوقع لنادي النصر ضد الوحدة اليوم

ومن المتوقع أن يدفع مدرب نادي النصر بالتشكيل الآتي بتواجد كريستيانو رونالدو أساسياً في التشكيل الرسمي التي تستعد لخوض مباراة اليوم ضد نادي الوحدة في الجولة 16 من الدوري السعودي.

  • في حراسة المرمي: أغوستين روسي.
  • الدفاع: علي لاجامي – غيسلان كونان – عبد الإله العمري – سلطان الغنام.
  • الوسط الدفاعي: عبدالله الخيبري – جوستافو.
  • الوسط الهجومي: جونزالو مارتينيز – سامي النجعي – جلال الدين ماشاريبوف.
  • الهجوم: كريستيانو رونالدو.

مشاهدة مباراة النصر والوحدة بث مباشر اليوم في الدوري السعودي

ويمكنك مشاهدة مباراة النصر والوحدة بث مباشر اليوم بحضور كريستيانو رونالدو أساسياً  عبر مجموعة قنوات SSC الرياضية السعودية، وتحديداً من خلال قناة SSC 1 SD&HD بتعليق عيسى الحربين.

 

    إغلاق