فوز ساحق للنصر بخماسية نظيفة على العدالة في مباراة مثالية

فوز ساحق للنصر بخماسية نظيفة على العدالة في مباراة مثالية

نتيجة مباراة النصر والعدالة اليوم في الدوري السعودي

حقق فريق النصر فوزًا ساحقًا على فريق العدالة بنتيجة 5-0 في المباراة التي جرت بينهما في الدوري السعودي للمحترفين. وكان الفريق النصراوي قويًا ومتفوقًا في جميع جوانب اللعب ، ونجح في تحقيق الانتصار بفضل التركيز والجهد الذي قدمه اللاعبون.

بعد هذا الفوز الكبير رفع النصر رصيده للنقطة 52 في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن الاتحاد صاحب الصدارة. بينما يتجمد رصيد العدالة عند النقطة 17 في المركز الخامس عشر.

تغطية مباراة  العدالة ضد النصر في الدوري السعودي

تقام مباراة النصر والعدالة السعوديين، اليوم في الجولة الـ22 من دوري المحترفين السعودي لكرة القدم، على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت السعودية وقطر واليمن وسوريا.

وتترقب الجماهير هذه المباراة التي ستجمع بين فريقين كبيرين في الدوري السعودي، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز وتحسين مركزه في جدول الترتيب.

يأمل الفريقان بتقديم مستويات مميزة في المباراة اليوم، وتأمين نتيجة إيجابية قد تصعد معه الفرق في المنافسة على لقب الدوري السعودي.

ترتيب النصر فى الدوري السعودي

نادي النصر السعودي يأتي في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 49 نقطة بفارق نقطة عن المتصدر نادي الاتحاد، وحقق نادي النصر الفوز في 15 مباراة وتعادل فى أربعة وتلقي الهزيمة في مباراتين في دوري روشن السعودي حتي الآن.

علي الجانب الآخر يأتي نادي العدالة السعودي في المركز الرابع عشر فى جدول الترتيب برصيد 18 نقطة بعد خوض 21 مباراة فاز في 4 مباراة وتعادل في 5 مبارايات وتلقي الهزيمة في 12 مباراة.

التشكيل الرسمي لمباراة النصر ضد العدالة اليوم

التشكيل الرسمي للنصر: 

  • حراسة المرمي: نواف العقيدي.
  • الدفاع: غيسلان كونان – ألفارو – عبد الإله العمري – سلطان الغنام.
  • الوسط الدفاعي : عبدالله الخيبري.
  • الوسط: دياز – عبدالرحمن غريب – تاليسكا – سامي النجعي.
  • الهجوم: كريستيانو رونالدو.

موعد مباراة النصر والعدالة في الدوري السعودي

ومن المقرر أن تقام مباراة النصر والعدالة في الدوري السعودي يوم الثلاثاء 4 أبريل 2023 على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي. ويتطلع عشاق كرة القدم السعودية إلى هذه المباراة المرتقبة بين الفريقين، والتي تعد جزءًا من الجولة 22 من دوري روشن السعودي للمحترفين. ستطلق صافرة البداية في هذه المسابقة المثيرة، واعدة بأمسية كرة قدم لا تُنسى.

كيفية مشاهدة مباراة النصر والعدالة بث مباشر اليوم

تُذاع مباراة النصر اليوم في الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين على قناة SSC SPORT 1 (HD) بتعليق عبدالله الغامدي، حيث يتأهب فريق النصر بقيادة مدربه الفرنسي رودي جارسيا وفريق العدالة لمباراة قوية.

    إغلاق