مان يونايتد يفوز علي نوتنجهام ويخطف المركز الثالث في الدوري الإنجليزي

مان يونايتد يفوز علي نوتنجهام ويخطف المركز الثالث في الدوري الإنجليزي

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ونوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي

انتهت المباراة بفوز مان يونايتد بهدفين نظيفين ضد نوتنجهام في مباراة الجولة 31 من الدوري الإنجليزي.

وبتلك النتيجة يرفع اليونايتد رصيده للنقطة 59 في المركز الثالث ، بينما يتجمد رصيد نوتنجهام فورست عند النقطة 27 في المركز الثامن عشر.

تغطية مباراة نوتينغهام فورست ضد مان يونايتد في الدوري الإنجليزي

يستعد ملعب سيتي غراوند لاستضافة مباراة مانشستر يونايتد ونوتنجهام فورست اليوم في مباراة الجولة 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. ويأمل كل فريق في تحقيق الفوز في هذا اللقاء الهام، الذي سيشكل فرصة مهمة لزيادة نقاطه في الترتيب العام.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ونوتنجهام فورست اليوم :

ومن المقرر إقامة مباراة مانشستر يونايتد ونوتنجهام فورست يوم الأحد الموافق 16 أبريل 2023، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت مصر والسادسة والنصف بتوقيت السعودية والسابعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات، وذلك على أرضية ملعب سيتي غراوند. ومن المتوقع أن يكون هذا اللقاء مثيراً وقوياً للفريقين، حيث يسعى كلا الفريقين إلى تحقيق الفوز لتحقيق أهدافهم في الموسم الحالي.

ترتيب فريقي مانشستر يونايتد ونوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي قبل لقاء اليوم:

يدخل فريق مانشستر يونايتد هذا اللقاء وهو في المركز الرابع برصيد 56 نقطة، ويمتلك نفس العدد من النقاط الذي يملكه فريق نيوكاسل الذي لعب 30 مباراة ويحتل المركز الثالث. وحقق اليونايتد نقاطه بعد خوض 29 جولة في البريميرليج فاز في 17 وتعادل في 5 وتلقي الهزيمة في 7 مباريات.

بينما يأتي فريق نوتنجهام فورست في المركز الثامن عشر برصيد 27 نقطة، وذلك بعد خوضه 30 مباراة، فاز في 6 مباريات وتعادل في 9 مباريات وتلقى الهزيمة في 15 مباراة.

التشكيل الرسمي لنادي مانشستر يونايتد اليوم

  • حراسة المرمي: دي خيا
  • في خط الدفاع: بيساكا – ليندلوف – ماغواير -دالوت
  • وفي الوسط: كاسيميرو – برونو – سابيتزر
  • بينما فى خط الهجوم: انتوني – مارسيال – سانشو.

معلق المباراة والقناة الناقلة لمشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ونوتنجهام فورست بث مباشر اليوم:

ستنقل مباراة مانشستر يونايتد ونوتينجهام فورست اليوم بث مباشر بتعليق الصوت العربي للمعلق محمد بركات. ويمكن للمشاهدين الاستمتاع بمشاهدة اللقاء عبر البث المباشر على قناة بي ان سبورت بريميوم HD1.

 

 

    إغلاق