اليونايتد يحقق فوز هام علي بورنموث في الدوري الإنجليزي

اليونايتد يحقق فوز هام علي بورنموث في الدوري الإنجليزي

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وبورنموث في الدوري الانجليزي

انتهت مباراة مانشستر يونايتد وبورنموث اليوم في الدوري الانجليزي لحساب الجولة الـ 19 بفوز المان يونايتد بثلاثية نظيفة.

المان يونايتد بعد الفوز في مباراة اليوم يرفع رصيده للنقطة 35 في المركز الرابع بنفس رصيد نيوكاسل يونايتد صاحب المركز الثالث بفارق الأهداف، بينما يتجمد رصيد بورنموث عند النقطة الـ 16 في المركز 15.

ملخص أهداف مباراة مانشستر يونايتد وبورنموث 3-0 اليوم في الجولة 19 الدوري الانجليزي.

تغطية مباراة مان يونايتد ضد بورنموث (2-0)

يستعد نادي مانشستر يونايتد لمواجهة نادي بورنموث في اطار منافسات الجولة التاسعة عشر من الدوري الانجليزي في المباراة التي ستقام على ملعب أولد ترافورد.

ترتيب مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

ويحتل نادي مان يونايتد المركز الرابع في ترتيب الدوري الانجليزي بعد لعب 16 مباراة حتى الان حقق خلالها 32 نقطة . حيث فاز الجانرز في 10 مباريات  وتعادل في مبارتين وانهزم في 4 مباريات . بينما يحتل نادي بورنموث  المركز الخامس عشر برصيد 16 نقطة جمعها من خلال 17 مباراة حتى الان . حيث خقق الفوز في 4 مباريات وتعادل في 4 مباريات وانهزم في 9  مباريات فقط .

تشكيل مانشستر يونايتد ضد بورنموث

وسيدخل المدرب الهولندي تين هاج  بتشكيل مكون من اهم العناصر الاساسية للفريق حيث يأمل المدرب في الاستمرار في الفوز و الاقتراب اكثر من مركز الصدارة  . حيث يأمل اليونايتد الفوز والاقتراب اكثر من  صدارة الدوري . وقد نرى التشكيل كالاتي :-

حراسة المرمى : دي خيا

الدفاع : بيساكا – فاران – لوك شاو – مالاسيا

الوسط : ايركسن – كاسيميرو – برونو

الهجوم : راشفورد – مارسيال – انتوني

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وبورنموث بث مباشر اليوم

وستبدأ مباراة مانشستر يونايتد اليوم ضد بورنموث في تمام الساعة 11:00 بتوقيت مكة.  10:00 بتوقيت القاهرة . ويمكنكم مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وبورنموث بث مباشر اليوم عبر بي أن سبورت الناقل الحصري للدوري الانجليزي في شمال افريقيا والشرق الاوسط.

 

    إغلاق