توتنهام يهزم المان سيتي بهدف هاري كين في البريميرليج

توتنهام يهزم المان سيتي بهدف هاري كين في البريميرليج

نتيجة مباراة توتنهام ومانشستر سيتي في الدوري الانجليزي اليوم

انتهت المباراة بفوز توتنهام هوتسبير بهدف نظيف علي مانشستر سيتي سجله اللاعب هاري كين في الجولة 22 من الدوري الانجليزي.

وبتلك النتيجة يرفع السبيرز رصيده للنقطة 39 في المركز الخامس ، بينما يتجمد رصيد السيتي عند النقطة 45 في المركز الثاني.

تغطية مباراة توتنهام ضد مان سيتي في الدوري الإنجليزي

يستعد ملعب توتنهام هوتسبير لاستضافة مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير في مباراة مثيرة يوم الأحد – 5 فبراير 2023، في اطار منافسات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الانجليزي الممتاز في المباراة التي ستقام اليوم على ملعب توتنهام هوتسبير معقل السبيرز، كان الفريقان في حالة جيدة هذا الموسم وسيتطلعان للحصول على ثلاث نقاط من هذا اللقاء.

يتطلع مانشستر سيتي إلى مواصلة مسيرته الرائعة، في حين سيحرص توتنهام على استعادة عافيته بعد هزيمته الأخيرة أمام السيتي في 19 يناير الماضي. من المقرر أن تكون المباراة مباراة مثيرة وتعد بأن تكون مشهدًا رائعًا للجماهير. يجب أن توفر المباراة معركة مثيرة بين فريقين كبيرين وستكون بلا شك مباراة مهمة لكلا الفريقين.

ترتيب مان سيتي وتوتنهام في الدوري الانجليزي

يتنافس كل من مانشستر سيتي وتوتنهام حاليًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويحتل سيتي المركز الثاني برصيد 45 نقطة، بينما يأتي توتنهام في المركز الخامس برصيد 36 نقطة. وسيتنافس الفريقان في مباراة الدوري الإنجليزي اليوم الأحد، وينتظر جماهير الناديين بفارغ الصبر المباراة المثيرة. يحتل أرسنال حاليًا المركز الأول برصيد 50 نقطة بفارق 5 نقاط عن السيتي الوصيف، وستكون نتيجة هذه المباراة لها تأثير كبير على ترتيب الدوري.

تشكيل مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام اليوم

من المؤكد أن مباراة اليوم بين مانشستر سيتي وتوتنهام في الجولة 22 من الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-2023 ستكون مباراة مثيرة، حيث يقود كلا الفريقين بعض أفضل المدربين في العالم. وسيدخل مانشستر سيتي، بقيادة بيب جوارديولا، بينما يقود توتنهام أنطونيو كونتي ويدفع كلا المدربين بالتشكيل الآتي للفريقين في مباراة اليوم.

تشكيل مانشستر سيتي اليوم ضد توتنهام هوتسبير

  • حراسة المرمى: إيدرسون مواريس.
  • الدفاع: مانويل أكانجي – ناثان أكي – كايل والكر. الوسط: كاسكانتي – ريكو لويس.
  • الوسط الهجومي: جاك غريليش – جوليان ألفاريز – برناردو سيلفا – رياض محرز.
  • الهجوم: هالاند.

تشكيل توتنهام ضد مان سيتي

  • حراسة المرمى: هوجو لوريس. الدفاع: بن دافيس – إريك دير – كريستيان روميرو .
  • الوسط: بيريشيتش – رودريغو بيتانكور – بيير هويبرغ – إيمرسون رويال.
  • الوسط الهجومي: سون هيونج مين – ديان كولوسيفسكي.
  • الهجوم: هاري كين.

موعد مباراة توتنهام ومانشستر سيتي بث مباشر اليوم

ومن المقرر أن تنطلق مباراة توتنهام ضد مان يونايتد اليوم الساعة 6:30 مساءً بالتوقيت المحلي للقاهرة والساعة 7:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة 8:30 مساءً بتوقيت أبوظبي. تعد هذه المباراة المرتقبة بين اثنين من أقوى المباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز بأن تكون مثيرة وتنافسية حيث يتنافس الفريقان على مكان في المراكز الأربعة الأولى في الترتيب. يمكن للمشجعين مشاهدة المباراة مباشرة على مجموعة متنوعة من قنوات البث بما في ذلك Sky Sports و BT Sport و ESPN والمزيد.

كيفية مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام بث مباشر اليوم

ويمكنكم مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام اليوم المباراة بالتعليق العربي للمعلق حفيظ دراجي عبر قنوات BeIN SPORTS الناقل لبطولة الدوري الانجليزي الممتاز .

 

 

    إغلاق