ليفربول يفوز علي ليستر سيتي بثلاثة اهداف في البريميرليج

ليفربول يفوز علي ليستر سيتي بثلاثة اهداف في البريميرليج

نتيجة مباراة ليفربول وليستر سيتي في الدوري الانجليزي

انتهت المباراة بفوز نادي ليفربول بنتيجة 3-0 علي فريق ليستر سيتي في مباراة الجولة 36 من الدوري الانجليزي.

بتلك النتيجة يرفع ليفربول رصيده للنقطة 65 في المركز الخامس في الدوري الإنجليزي، بينما يتجمد رصيد ليستر سيتي عند النقطة 30.

تغطية مباراة ليستر سيتي ضد ليفربول – الدوري الإنجليزي

يستعد نادي ليفربول لمواجهة نادي ليستر سيتي في الجولة السادسه والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز، وستقام مباراة ليفربول وليستر سيتي في ملعب كينغ باور يوم الاثنين. تعتبر هذه المباراة واحدة من المباريات الهامة للفريقين خلال هذه الفترة وتتطلع الجماهير إلى مشاهدة هذا اللقاء.

بعد خوض 35 جولة في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، يحتل فريق ليفربول المركز الخامس في جدول الترتيب بفارق أربع نقاط عن فريقي نيوكاسل ومانشستر يونايتد أصحاب المركين الثالث والرابع.

موعد مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي

وستنطلق مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية والساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات. ستكون هذه المباراة قوية للغاية وغير متوقعة.

ترتيب فريقي الريدز وليستر سيتي في الدوري الانجليزي

يحتل فريق ليفربول حاليًا المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 62 نقطة من 18 فوزًا و8 تعادلات و9 هزائم في 35 مباراة. بينما يحتل فريق ليستر سيتي المركز التاسع عشر برصيد 30 نقطة من 8 انتصار و6 تعادلات و 21 هزيمة في 35 مباراة. حيث يسعى فريق ليفربول إلى تحقيق الفوز على فريق ليستر سيتي لتحسين موقعه في الترتيب العام وتقليص الفارق مع فرق المربع الذهبي.

التشكيل المتوقع لنادي ليفربول ضد ليستر سيتي

و ومن المتوقع أن يدفع المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول بالتشكيل الأساسية الآتية لمواجهة فولهام في الجولة 36 من البريميرليج:

  • حراسة المرمى : أليسون بيكر.
  • الدفاع : روبرتسون – فيرجل فان ديك – ابراهيما كوناتي – ترينت أليكسندر آرنولد.
  • الوسط : كورتيس جونز – فابينيو – كودى جاكبو.
  • الهجوم : لويس دياز – ديوجو جوتا – محمد صلاح.

القناة الناقلة لمباراة ليفربول وليستر سيتي اليوم

وستكون مباراة ليفربول وليستر سيتي منقولة على قناة بي إن سبورت بريميوم HD1 ، وسيكون المعلق الحصري على المباراة هو عصام الشوالي الذي يتميز بخبرته الواسعة في مجال التعليق الرياضي.

 

    إغلاق