ليفربول يهزم توتنهام في الوقت القاتل ويمنع الريمونتادا في الدوري الإنجليزي

ليفربول يهزم توتنهام في الوقت القاتل ويمنع الريمونتادا في الدوري الإنجليزي

نتيجة مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي

انتهت مباراة ليفربول وتوتنهام في الجولة 34 من الدوري الانجليزي بفوز نادي ليفربول بنتيجة 4-3 علي حساب توتنهام.

ليفربول يرفع رصيده للنقطة 56 في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الانجليزي، بينما يتجمد رصيد نادي توتنهام عند النقطة 54 في المركز السادس.

تغطية مباراة ليفربول ضد توتنهام هوتسبير اليوم – الدوري الإنجليزي

سيقام اليوم الأحد الموافق 30 أبريل 2023، مباراة كرة قدم بين نادي ليفربول وتوتنهام هوتسبير على ملعب آنفيلد ضمن الجولة – الرابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز. وستبدأ المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت مصر والسعودية والساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات. ستكون هذه المباراة قوية للغاية وغير متوقعة.

ترتيب فريقي الريدز والسبيرز في الدوري الانجليزي

يحتل فريق ليفربول حاليًا المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 53 نقطة من 15 فوزًا و8 تعادلات و9 هزائم في 32 مباراة. بينما يحتل فريق توتنهام المركز الخامس برصيد 54 نقطة من 16 انتصار و6 تعادلات و 11 هزيمة في 33 مباراة. حيث يسعى فريق ليفربول إلى تحقيق الفوز على فريق توتنهام لتحسين موقعه في الترتيب العام والأقتراب من مراكز التأهل للبطولات الأوروبية.

التشكيل الرسمي لنادي ليفربول ضد توتنهام

ويدفع المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول بالتشكيل الأساسية الآتية لمواجهة السبيرز في الجولة 34 من البريميرليج:

  • حراسة المرمى : أليسون بيكر.
  • الدفاع : أندرو روبرتسون – فيرجل فان ديك – ابراهيما كوناتي – ترينت أليكسندر آرنولد.
  • الوسط : كورتيس جونز – فابينيو – إيليوت.
  • الهجوم : دياز – كودي جاكبو – محمد صلاح.

ومن المتوقع أن تكون المباراة قوية ومليئة بالتحديات لكلا الفريقين، حيث يعتبر لقاء اليوم فرصة لكل فريق لتحسين مركزه والاقتراب أكثر من المنافسين في سباق التأهل للمسابقات الأوروبية.

كيفية مشاهدة مباراة ليفربول وتوتنهام بث مباشر اليوم

وسيتم بث مباراة ليفربول وتوتنهام مباشرة على قناة بي إن سبورت بريميوم HD 1، وسيكون المعلق الحصري على المباراة هو رؤوف خليف الذي يتميز بخبرته الواسعة في مجال التعليق الرياضي.

 

    إغلاق