ليفربول يفوز علي أستون فيلا في البريميرليج

ليفربول يفوز علي أستون فيلا في البريميرليج

نتيجة مباراة ليفربول وأستون فيلا في الدوري الانجليزي الجولة 17

انتهت مباراة ليفربول وأستون فيلا اليوم بفوز الريدز بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في مباراة الجولة السابعة عشر من الدوري الإنجليزي.

ويرفع ليفربول رصيده للنطقة 25 في المركز السادس في جدول ترتيب البريميرليج، بينما يتجمد رصيد أستون فيلا عند النقطة 18 في المركز الثاني عشر.

تغطية مباراة أستون فيلا ضد ليفربول اليوم

يستضيف ملعب فيلا بارك، مباراة ليفربول وأستون فيلا اليوم في اطار منافسات الجولة السابعة عشر من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز 2022/2023.

ترتيب ليفربول في الدوري الانجليزي

ولعب نادي ليفربول 14 مباراة في الدوري الانجليزي حتى الان، حصل خلالها على 22 نقطة من 6 فوز و 4 تعادلات و 4 هزائم، ويحتل المركز السادس في ترتيب الدوري، بينما يحتل نادي أستون فيلا في المركز الثاني عشر بالدوري الانجليزي برصيد 18 نقطة من الفوز في 5 مباريات والتعادل فى ثلاثة والهزيمة في 7 جولات بعد خوض 15 مباراة.

تشكيل ليفربول اليوم ضد أستون فيلا

ومن المتوقع أن يدخل المدرب الالماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز بالتشكيل الآتي لمواجهة اليوم ضد أستون فيلا في مباراة الجولة ال 17 من البريميرليج.

تشكيل الريدز المتوقع كالاتي :

  • حراسة المرمى : أليسون بيكر.
  • الدفاع : فيرجيل فان دايك – جويل ماتيب – ترينت ألكسندر أرنولد – أندري روبرتسون.
  • الوسط : هندرسون – فابينيو – تياجو ألكانتارا.
  • الهجوم : محمد صلاح – داروين نونيز – كارفاليو.

موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا اليوم

وستبدأ مباراة ليفربول مباشرة اليوم ضد أستون فيلا في تمام الساعه 7:30 مساء بتوقيت القاهرة . 8:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 9:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

كيفية مشاهدة مباراة ليفربول وأستون فيلا بث مباشر اليوم ؟

ويمكنك مشاهدة ليفربول وأستون فيلا بث مباشر اليوم عبر قنوات BeIN SPORTS الناقل الحصري لمباريات الدوري الانجليزي باللغة العربية  في شمال افريقيا والشرق الاوسط أو من خلال منصة TOD.

وسيتولي الوصف والتعليق علي مباارة أستون فيلا اليوم ضد ليفربول المعلق يوسف سيف عبر قناتي بي أن بريميوم HD1.

    إغلاق