تغطية مباراة آرسنال وليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي 2023

تغطية مباراة آرسنال وليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي 2023

تغطية مباارة آرسنال ضد ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي

يستعد نادي آرسنال لمواجهة ليدز يونايتد في الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. وسيحتضن ملعب الإمارات، السبت، مباراة آرسنال وليدز يونايتد التي تعد من اللقاءات المنتظرة في الفترة القادمة.

يحتل آرسنال حاليًا صدارة جدول الترتيب بفارق 8 نقاط، ويسعى جاهداً للفوز بهذه المواجهة لتعزيز موقعه في قمة الترتيب. ويعد ملعب الإمارات معقلًا قويًا للفريق، وستكون المباراة فرصة ذهبية للاعبي آرسنال لإظهار مهاراتهم وقدراتهم الفنية، وتحقيق نتيجة إيجابية أمام الفريق المنافس واستمرار الحيوية والروح لفريق آرسنال.

ترتيب ارسنال في الدوري الانجليزي قبل الجولة 29

لعب نادي أرسنال 28 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، حقق الفوز في 22 مباراة وتعادل في ثلاث مباريات وخسر في ثلاث مباريات، وبلغ بذلك إجمالي النقاط 69 نقطة. يحتل الفريق صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي. بينما يحتل فريق ليدز يونايتد المركز الرابع عشر برصيد 26 نقطة.

التشكيل الرسمي لنادي ارسنال ضد ليدز يونايتد

  • حراسة المرمى : رامسديل
  • الدفاع : بن وايت – غابرييل – هولدينج – زينشينكو
  • الوسط : تشاكا – توماس بارتي – اوديغارد
  • الهجوم : مارتينيلي – تروسار – خيسوس

موعد مباراة ارسنال ضد ليدز يونايتد اليوم

تنطلق اليوم مباراة آرسنال ضد ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي البريميرليج، حيث تبدأ المباراة في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والسادسة مساءً بتوقيت أبوظبي. يحتل فريق آرسنال المركز الأول في جدول ترتيب الفرق في الدوري الإنجليزي برصيد 69 نقطة، ويسعى لتحقيق الفوز في هذه المباراة لتعزيز صدارته للجدول. من المتوقع أن تكون المباراة مشتعلة بالنسبة للفريقين ويحاول كل فريق الخروج بنتيجة إيجابية لتحقيق الانتصار.

كيفية مشاهدة مباراة ارسنال وليدز يونايتد بث مباشر اليوم

يمكن للجماهير العربية مشاهدة مباراة الارسنال وليدز يونايتد بث مباشر على القناة بي إن سبورت بريميوم 1HD بتعليق يوسف سيف

 

 

    إغلاق