المان سيتي يعود بريمونتادا قوية ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي

المان سيتي يعود بريمونتادا قوية ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام في الدوري

انتهت مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام بفوز المان سيتي بنتيجة 4-2 علي توتنهام بعد أن كان متأخراً بنتيجة 2-0 في شوط المباراة الأول.

السيتي بعد الفوز في مباراة اليوم يرفع رصيده للنقطة 42 في الوصافة بينما يتجمد رصيد توتنهام عند النقطة 33 في المركز الخامس.

تغطية مباراة مان سيتي ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي (4-2)

يستعد نادي مانشستر سيتي لمواجهة نادي توتنهام هوتسبير في المباراة المنتظر في اطار منافسات المباراة المؤجلة من الجولة السابعة من الدوري الانجليزي الممتاز في المباراة التي ستقام اليوم على ملعب الاتحاد معقل السيتيزن.

مانشستر سيتي ضد توتنهام

ديربي مانشستر هو منافسة محتدمة بين مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي. في الآونة الأخيرة، في الجولة 19 من مسابقة الدوري الإنجليزي، فاز مانشستر يونايتد على بورنموث 3-0 بينما تغلب مانشستر سيتي على تشيلسي بهدف نظيف

ترتيب مان سيتي وتوتنهام في الدوري الانجليزي

يتنافس كل من مانشستر سيتي وتوتنهام حاليًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويحتل سيتي المركز الثاني برصيد 39 نقطة ويونايتد في المركز الخامس برصيد 33 نقطة. وسيتنافس الفريقان في مباراة ديربي الدوري الإنجليزي اليوم الخميس، وينتظر جماهير الناديين بفارغ الصبر المباراة المثيرة. يحتل أرسنال حاليًا المركز الأول برصيد 47 نقطة، وستكون نتيجة هذه المباراة لها تأثير كبير على ترتيب الدوري.

تشكيل مانشستر سيتي اليوم ضد توتنهام هوتسبير

  • حراسة المرمى: إيدرسون
  • الدفاع: جون ستونز – أكانجي – آكي – ريكو لويس
  • الوسط: رودري – جاك غريليش – إيلكاي غوندوغان
  • الهجوم: جوليان ألفاريز – هالاند – محرز

تشكيل توتنهام ضد مان سيتي

  • حراسة المرمى: هوجو لوريس
  • الدفاع: بن دافيس – إيريك دير – كريستيان روميرو.
  • الوسط: بيريشيتش – بيير هويبرغ – بيتانكور – إيمرسون رويال.
  • الهجوم: سون هيونج مين – هاري كين – ديان كولوسيفسكي.

كيفية مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام بث مباشر اليوم

وستبدأ مباراة مان سيتي ضد مان يونايتد اليوم في تمام الساعة 10:00 بتوقيت القاهرة . 11:00 بتوقيت مكة المكرمة . ويمكنكم مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام اليوم المباراة بالتعليق العربي عبر قنوات BeIN SPORTS الناقل لبطولة الدوري الانجليزي الممتاز .

 

    إغلاق